اعلان

وزير الاتصالات يبحث مع سفير بوروندى تنمية المهارات الرقمية للشباب (صور)

جانب من التعاون
جانب من التعاون

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شيخ راشد ملاشى نيراغيرا سفير جمهورية بوروندى فى القاهرة؛ لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين مصـر وبوروندى، فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشهد اللقاء استعراض عدد من مجالات التعاون المقترحة؛ ومن أبرزها تنمية المهارات الرقمية للشباب البوروندى.

جانب من التعاون

وأكد طلعت أن هناك علاقات قوية ومتميزة تجمع بين مصـر وبوروندى على المستويين السياسى والاقتصادى فى ضوء اهتمام مصـر بتعميق العلاقات مع الدول الإفريقية الشقيقة؛ معربا عن تطلعه الى فتح آفاق للتعاون المشترك بين البلدين فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جانب من التعاون

ومن جانبه؛ ثمن شيخ راشد ملاشى نيراغيرا سفير جمهورية بوروندى فى القاهرة التطورات التى يشهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى؛ مؤكدا اهتمامه بالتعاون مع الجانب المصرى فى مجال تدريب وبناء الكوادر البوروندية فى مختلف تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفى ختام اللقاء وجه طلعت الدعوة لنظيره البوروندى من خلال السفير البوروندى لزيارة مصر للاطلاع عن قرب على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

كما قام السيد السفير البوروندى بتوجيه الدعوة للدكتور عمرو طلعت لزيارة بوروندى لاجراء مباحثات موسعة حول تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram