اعلان
اعلان

"بنية": الإطار التنظيمي لمراكز البيانات الصادر عن "تنظيم الاتصالات" يحفز الشركات على الاستثمار بمصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال أيمن البياع، الرئيس التنفيذي لشركة 'بنية سيستمز'، إن شركته بصدد الانتهاء من أعمال ميكنة كافة الوزارات والهيئات الحكومية داخل العاصمة الإدارية الجديدة في يونيو المقبل.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة، من قمة مستقبل مراكز البيانات 2022، _ The Future of Data Centers Summit بحضور قيادات شركات بنية، وأورانج ومايكروفوكس، وF5 ، للإعلان عن الترتيبات النهائية وتفاصيل القمة.

وتعقد المؤتمر شركة MCS لحلول تكنولوجيا المعلومات اليوم للكشف عن تفاصيل النسخة الخامسة من قمة مراكز البيانات التي تنعقد خلال الفترة من 22 إلي 23 مايو الجاري بحضور ورعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

وأوضح البياع أن مشاركة بنية سيستمز كراعي للقمة هذا العام بسبب إيمانها بأن القمة تعتبر رسالة قوية تؤكد أن مصر هي قاطرة التحول الرقمي من خلال مشروعات عملاقة يمكن إعادة تصديرها لسوق أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وأكد أن الإطار التنظيمي لمراكز البيانات الصادر عن جهاز تنظيم الاتصالات يعد إجراء تحفيزي الشركات الراغبة في الاستثمار بمصر.

السوق العالمية يواجه أزمة في نقص العمالة المتخصصة

علي صعيد آخر، أوضح وسيم يوسف المدير الإقليمي لشركة «بالو التو نتوركس» لحلول أمن المعلومات في منطقة شمال وشرق وغرب أفريقيا أن السوق العالمية يواجه حاليا أزمة في نقص العمالة المتخصصة في مجال أمن العالم ، منوها أن الحرب الروسية الأوكرانية تسببت في زيادة الضغط علي حلول أمن المعلومات في الحفاظ علي أمن الشركات.

وأشار يوسف إلى أن شركته تعتزم طرح مجموعة من المبادرات خلال العام الجاري بالتعاون مع الحكومة المصرية لتأهيل وتدريب حديثي التخرج في مجال أمن المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس