اعلان

تعرف على ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها من واتساب

واتساب
واتساب

كشف أحدث تقرير صادر عن موقع 'wabetainfo'، المتخصص في رصد المزايا والخصائص التجريبية الجديدة في تطبيق واتساب، بأن شركة ميتا (Meta) (فيسبوك سابقًا) القائمة على التطبيق App، تعمل على ميزة جديدة أكثر من رائعة Awesome تمكن المستخدمين من تعديل الرسائل بعد إرسالها.

أهم ميزة سيأتي بها تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022

ويأتي هذا بعد الإعلان عن بعض الميزات الرئيسية قيد التطوير، مثل: استطلاعات الرأي الجماعية و WhatsApp Premium، وها هو يعمل تطبيق واتساب أخيرًا، على ميزة تتيح القدرة على تحرير الرسائل النصية، لتحديث مستقبلي في التطبيق App لنظام Android، وiOS، وDesktop.

تطبيق واتساب

ويركز تطبيق واتساب أخيرًا على تطوير المزيد من ميزات المراسلة، والإفراج عن ميزة التفاعل مع الرسائل، يعمل تطبيق واتساب الآن على السماح للمستخدمين بتحرير رسائلهم النصية، لتحديث التطبيق App في المستقبل.

ويقوم WhatsApp بتطوير خيار جديد يتيح لنا تعديل الرسائل النصية، لذلك سنتمكن أخيرًا من إصلاح أي خطأ إملائي، بعد إرسال رسالة أو إشعار، ربما لن يكون هناك سجل تعديل للتحقق من الإصدارات السابقة من الرسائل المحررة.

تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

وقد تتغير الزمنية للسماح للأشخاص بتعديل رسائلهم غير معروفة في الوقت الحالي ، ولكننا سنخبرك على الفور عندما تكون هناك أخبار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً