اعلان

«سويفل» تتوسع في الكويت خلال النصف الثاني من العام الجاري (خاص)

يوسف سالم
يوسف سالم

كشف يوسف سالم المدير المالي لشركة سويفل المتخصصة في تكنولوجيا النقل التشاركي عن تقديم خدمات الشركة بدولة الكويت خلال النصف الثاني من العام الجاري، ضمن توسعات سويفل بالمنطقة العربية إضافة إلى أسواق مصر والإمارات والأردن والسعودية.

وأشار يوسف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إلى توسع عمليات الشركة بثلاثة أسواق أفريقية من خلال السوقين المصرية والكيني وفي الطريق جنوب أفريقيا بموجب صفقة استحواذ سويفل على شركة 'زيلو' البريطانية لخدمات النقل التشاركي والتي تتيح لسويفل تقديم خدماتها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا بخلاف المملكة المتحدة.

ويشمل نطاق عمل سويفل حول العالم نحو 146 مدينة في 21 دولة في 5 قارات من خلال عقود مع أكثر من 490 من العملاء من المؤسسات والشركات ولخدمة الحافلات اليومية للعاملين في الخطوط الأمامية والركاب العاملين في المكاتب والطلاب.

وتعمل الشركة على استكمال دمج الأعمال مع 'كوينز جامبيت جروث كابيتال' (Queen’s Gambit) حيث تلقت «سويفل» عائدات إجمالية نتيجة الصفقة تُقدّر قيمتها بحوالي 164.6 مليون دولار نتيجة زيادة حجم القيمة، والتي تتضمن 111.5 مليون دولار المُلتزم بها بالكامل من قبل مستثمري PIPE (الاستثمار الخاص في الأسهم العامة) واستلام حوالي 53.1 مليون دولار نقداً من حساب 'كوينز جامبيت' المُحتفظ به في أمانة صافي قيمة السندات المستردّة.

٢٥ مليون دولار إجمالي استثمارات الشركة بمصر خلال ٢٠٢٢

وقال يوسف ان سويفل تستهدف ضخ ٢٥ مليون دولار إجمالي استثمارات في مصر بنهاية العام الجاري ٢٠٢٢ من أجل نشر خدماتها واستكمال خطط التوسع وتعيين كباتن جدد وتحسين تجربة العملاء بما يعزز من تواجدها في السوق المصرية.

وتابع المدير المالي لشركة سويفل أن شركته تبحث فرص التوسع في تقديم خدماتها بمناطق جديده بمصر أبرزها العاصمة الإدارية.موضحا أن الشركة تدرس تقديم خدماتها للمشاركة في قمة المناخ العالمية cop 27 المقامة بمدينة شرم الشيخ خلال سبتمبر المقبل.

المشاركة بقمة المناخ COP 27.. وتقديم خدماتنا بالعاصمة الإدارية 

وأكد سالم أن سويفل تركز على التوسع في رحلاتها الداخلية بمدن القاهرة والإسكندرية وداخل المدن المختلفة  بالمحافظات بالإضافة إلى رحلات B2B التي يتم تنفيذها لصالح المدارس والجامعات والمصانع والمؤسسات المختلفة فضلاً عن رحلات المخصصة لمجال السوفت وير تكنولوجي التي يتم تنفيذها لصالح الشركات والبنوك التي تعتمد على خدمات تكنولوجيا المعلومات في أعمالها بشكل أساسي.

وعقدت شركة 'سويڤل' مؤخرا شراكة مع البنك الأهلي المصري لتمويل السيارات للشباب الراغبين في العمل كسائقين على رحلات سويفل في مصر،  لتسهيل تمويل السيارات الميكروباص فئة 14 راكب، حيث تتضمن توفير تمويل بنسبة تصل الي 80% من قيمة السيارة بنسبة فائدة متناقصة على ٥ سنوات، فضلاً عن التعاون مع عدد من أكبر وكلاء السيارات في مصر، لتوفير سيارات بموديلات وأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، بجانب عقد شراكات مع كبرى الشركات المتخصصة في توفير قطع الغيار والزيوت لتوفير الصيانة الدورية بأسعار تنافسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا