اعلان

"المصرية للاتصالات": تعيين 7 آلاف موظف كول سنتر لتطوير جودة خدمة العملاء

عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة
عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة

قال عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات إنه تم تقديم تحليلات فنية وعملية حول التعرف على أحدث حلول مشكلات الدعم الفني بهدف تحسين مستوى الخدمة.

وأوضح حامد في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن شركته تستهدف إحداث نقلة فنية هائلة بجميع تخصصات الدعم الفني مشيرا إلى 'المصرية للاتصالات' تعتزم تعيين 2000 فني في مختلف المحافظات على درجة عالية من المهارات والكفاءات لتمكين الشركة من تغيير شكل ومفهوم الدعم الفني على مستوى مصر.

ولفت حامد إلى أن الشركة نفذت خطة متكاملة لتطوير مجال الكول سنتر الخاص بها من خلال إحلال 7 آلاف موظف جديد على مستوى عالي من الثقافة والفكر والتعامل منهم 30% مهندسين لتعزيز قدرة الشركة على تقديم خدمات السرعات الفنية للعملاء بجودة عالية ورد فعل لحظي.

ونوه حامد إلى أن الشركة تمتلك نحو ألف فرع وأكثر من 1510 سنترالا بالمحافظات بخلاف الوكلاء متابعا أنه يتم تطوير جميع منافذ الشركة على درجة كبيرة من الرقمنة والنمذجة بهدف تقديم خدمات متكاملة للعملاء بالاضافة إلى التعاقد مع فروع فرنشايز لمساعدة الشركة على الانتشار والتوسع وتحسين عمليات تجارة التجزئة.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن ارتفاع ايرادات الشركة من 16 مليار جنيه عام 2017 إلى مستهدف 40 مليار جنيه خلال 2022 يعكس معدل تطور مستوى الخدمة وحجم الاستثمارات والمشاركة في المشروعات. وأشار حامد إلى أن المصرية للاتصالات تستهدف تحقيق ٢.٥ مليار دولار ايرادات إجمالية بنهاية العام الجاري ٢٠٢٢ متابعا أن شركته تستهدف أيضاً تحقيق أرباح تشغيل تصل إلى نحو مليار دولار خلال ٢٠٢٢.

وتابع حامد أن اجمالي استثمارات الشركة وصل إلى ٧٠ مليار جنيه خلال السنوات السابقة مشيرا إلى أن الشركة تعتزم زيادة مجالات استثماراتها الفترة المقبلة مبينا أن الشركة تلتزم بتنمية استثماراتها في مختلف المجالات التكنولوجية ذات الصلة بتطوير خدمات الاتصالات وعلى رأسها الانترنت بجانب شبكات الهاتف المحمول والثابت.

وصرح حامد بأن شركته تحولت من مرحلة الإنتاج الاستهلاكي من مجرد تقديم خدمة اتصالات للعملاء إلى مرحلة الإنتاج الإنمائي خاصة وأن قطاع الاتصالات أصبح يلعب دورا محوريا في خدمة القطاعات الاقتصادية المختلفة

وأوضح حامد أن قطاع الاتصالات مازال يؤدي دورا أساسيا في تنمية المجتمع رغم ضغوط سلاسل الامدادات العالمية، لافتا إلى أن الشركة تعمل على بناء استراتيجية طويلة الأمد مع المنافسين بهدف التفرغ للعمل والنمو.

عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة

وذكر حامد أن المصرية للاتصالات تمكنت من تدشين 2700 برج تشغيل لخدمات المحمول خلال 4 سنوات لافتاً إلى أنها تستهدف بناء 2000 برج جديد عبر القرض الذي حصلت عليه من بنك الاستثمار الأوروبي خلال مارس الماضي بقيمة 150 مليون يورو .

ونوه حامد أن المصرية للاتصالات حصلت فعليا علي كافة التصاريح والتراخيص ومن المقرر الانتهاء من عملية الانشاءات خلال عامين لافتا في الوقت نفسه إلى حصول شركته أيضا علي حق انشاء 500 برج محمول داخل المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأوضح حامد أن بناء أول كابل بحري بين مصر والسعودية سيستغرق نحو عامين بالتعاون مع شركة موبايلي السعودية بما يعزز مكانة مصر كمحور استراتيجي لعبور الكابلات في المنطقة ودعم حركة نقل البيانات على مستوى المنطقة.

وأكد حامد أن شركته وقعت اتفاقية مع شركة دلتا للأنظمة الالكترونية لتقديم خدمات التوقيع الالكتروني بفروعها قبل عام موضحا أن التعاون قيد التنفيذ في الوقت الحالي متابعا أن شركته تمتلك نحو 30% من أسهم شركة 'تراست ايجيبت' المتخصصة في خدمات التوقيع الالكتروني.

وأضاف حامد أن الشركة جذبت أكثر من مليون عميل لتحديث بيانات البطاقات التموينية وربطها بمكتب التموين حيث تسهم الخدمة في تفعيل بطاقة التموين والتواصل مع المواطنين مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات نجحت في تسليم 2.5 مليون خط للمستفيدين من مشروع تكافل وكرامة بالتعاون مع وزارة التموين بخلاف الخطوط المنتظر تسليمها خلال الفترة المقبلة والتي يتخطى عددها مليون خط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً