اعلان

مشكلة جديدة تواجه عملاء "كارفور" مصر.. تعرف التفاصيل

جانب من إعلان ايقاف بطاقات الـgift card
جانب من إعلان ايقاف بطاقات الـgift card
كتب : أهل مصر

أعلن هايبر ماركت كارفور عن توقف نظام الشراء بكارت الهدايا 'Gift Card' من فروع كارفور حيث علق لافتة على الكاشير بالفروع يؤكد توقف النظام.

وتفاجأ عدد من عملاء كارفور بتوقف نظام كارت الهدايا بشكل مفاجئ داخل فروع Carrefour وتعليق لافتة على الكاشير تؤكد توقف النظام لوجود عطل في السيستم الخاص به.

توقف كارت كارفور في مصر

ولم تحدد شركة كارفور وقتا معينا لعودة العمل بنظام كارت الهدايا من جديد، أو مصير الكروت Carrefour التى قد تنتهى صلاحيتها في فترة توقف العمل بنظام الـ ' Gift Card '، الذي تقاضت الشركة ثمنه مقدماً من العملاء.

ما هو كارد الهدايا من كارفور؟

وكارت الهدايا من كارفور وهو كارت مدفوع مقدماً لشركة ماجد الفطيم مالكة هايبر ماركت Carrefour يتيح للعملاء الشراء بنفس قيمة الكارت منتجات من داخل سوبر ماركت كارفور الشهير ولكن لا يمكن استبداله بالنقود مرة أخرى، وتقوم بعض الشركات بشراء كروت كارفور وإعطائها كهدايا لموظفيها في المناسبات المختلفة لشراء مستلزماتهم.

جانب من إعلان ايقاف بطاقات الـgift card

ولكارت الهدايا من كارفور تاريخ انتهاء صلاحية غير مدون على الكارت ولا يمكن التعرف عليه إلا عند استخدام الكارد من خلال ماكينة الكاشير فقط.

كارفور يرفض تجديد صلاحية الكارد

وكان عدد من مستخدمى كروت كارفور قد اشتكوا من تعنت الشركة عند انتهاء مدة الصلاحية غير المدونة على الكارت بالأساس وهو ما يخالف قانون حماية المستهلك الذي يوجب تدوين تاريخ انتهاء الصلاحية على كل سلعة، كما أنه في حال انتهاء مدة الصلاحية ترفض الشركة تجديد كارد Carrefour لمدة إضافية حتى يستفيد منه المستخدم رغم حصولها على كامل ثمنه مسبقا، في حين تقوم الشركات التى تعمل على إصدار كروت مماثلة بمد فترة الصلاحية للمستخدم لمدة 3 شهور وتكررها أكثر من مرة في حال انتهاء صلاحية الكارد حتى تتيح للمستخدم الاستفادة منه.

من يدير فروع كارفور في مصر؟

يذكرأن شركة ماجد الفطيم هى التى تدير فروع العلامة التجارية الفرنسية كارفور في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، و لديها 35 متجر في مصر، والتي غالبًا ما تقع في مراكز التسوق المختلفة خصوصا المملوكة لشركة ماجد الفطيم مثل فروع مولات سيتي سنتر.

ما هي مجموعة ماجد الفطيم القابضة؟

مجموعة ماجد الفطيم شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقع مقرّ الشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أسسها عام 1992 رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم. تدير مجموعة 'ماجد الفطيم' ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع. تمتلك الشركة منذ عام 2015 حضوراً دولياً في 13 دولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر