اعلان

شاومي تطلق راوتر واي فاي بوظيفة الشبكات المتداخلة

شاومي تطلق راوتر واي فاي
شاومي تطلق راوتر واي فاي
كتب : وكالات

أطلقت شركة شاومي الراوتر HomeWiFi Tri-Band Mesh Router الجديد، الذي يتيح إمكانية تنفيذ الشبكات المتداخلة Mesh ويصل إلى نطاق تغطية 350 متر مربع.

وأوضحت الشركة الصينية أنه يتوفر نطاق تردد 8ر5 جيجاهرتز مخصص للاتصال بين أجهزة الراوتر بعضها البعض، والذي يتيح معدل نقل بيانات يصل على 2882 ميجابت/الثانية، وأكدت شركة شاومي أنه يمكن ربط ما يصل إلى 10 أجهزة راوتر في شبكة متداخلة لتغطية مساحة تصل إلى 1500 متر مربع.

ويتم الاتصال بالأجهزة الطرفية عن طريق تقنية الواي فاي WiFi 802.11ax، ويصل الحد الأقصى لمعدل نقل البيانات في نطاق التردد 4ر2 جيجاهرتز إلى 574 ميجابت/الثانية وفي نطاق التردد 2ر5 جيجاهرتز 2402 ميجابت/الثانية.

ويأتي جهاز الراوتر الجديد من شاومي بأبعاد 137 x 56 x 6ر229 ملم ويعتمد على معالج كوالكوم IPQ5018 وذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على أربعة منافذ LAN قابلة للتعديل، ويبلغ معدل نقل البيانات بأحد المنافذ إلى 5ر2 جيجابت/الثانية.

وأكدت الشركة الصينية أن الراوتر الجديد يمكن أن يعمل كبوابة لأجهزة البلوتوث، وبالتالي فإنه يمكن استعماله بشكل مثالي مع تجهيزات المنزل الذكي، ويدعم جهاز الراوتر HomeWiFi Tri-Band Mesh Router ما يصل إلى 496 جهازا، ويشتمل على وحدة لتقنية NFC.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»