اعلان

«إيتيدا» تنظم ندوة حول «تأثير الذكاء الاصطناعي على تطبيقات آلية DevOps»

ايتيدا
ايتيدا

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ندوة مجانية بعنوان "تأثير الذكاء الاصطناعي على تطبيقات آلية DevOps" يوم 22 نوفمبر عبر الإنترنت.

تسهيل نهج آلية DevOps طوال دورة حياة البرنامج أو التطبيق

وستسلط الندوة الضوء على تقنية الذكاء الاصطناعي ودورها في تعزيز عمليات الميكنة في عالم التكنولوجيا، وتسهيل نهج آلية DevOps طوال دورة حياة البرنامج أو التطبيق، كما يمكن للمتخصصين في مجال DevOps، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، اختبار البرمجيات وترميزها وإطلاقها ومراقبتها بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يعمل على سد الفجوة بين التقنيات اللازمة

يذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات هو هيئة قومية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتتمثل مهمته الرئيسية في سد الفجوة بين التقنيات اللازمة للتغلب على التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والتقنيات الحالية.

وينظم المركز مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية والندوات بهدف رفع كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجودتها ومستوى الابتكار بها، وتعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

وتسلط أنشطة المركز الضوء على عددٍ من التقنيات الحديثة، مثل آلية DevOps والحوسبة السحابية وهندسة البرمجيات وغيرها، ويقدمها خبراء ومتحدثون ومدربون ذوو خبرة ومتخصصون في مجالات التكنولوجيا المتقدمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي