اعلان

«المصرية للاتصالات»: تطبيق 5 مستويات لاستراتيجية الهرم الرقمي وتدشين 2000 برج محمول

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي»، إن الشركة تعتمد على استراتيجية الهرم الرقمي في تحولها لمشغل اتصالات متكامل في مصر، موضحًا أن قاعدة الهرم تشمل مرحلة الإتاحة بهدف تطوير الشبكات حيث تم تدشين ما يزيد عن 2000 محطة محمول خلال الفترة الماضية.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للكشف عن تفاصيل العلامة التجارية الجديدة بعد مرور ٥ سنوات على انطلاقها بسوق خدمات الاتصالات.

جانب من المؤتمر

الهرم الرقمي

وأضاف 'حامد'، أن المستوى الرابع للهرم يشمل خدمات الجيل الرابع، وهي تحديث البنية التحتية التكنولوجية، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على حزمتين من الترددات الجديدة في الحيز الترددي ٢٦٠٠ ميجا هرتز بتقنية DTT؛ بهدف جذب رضا العملاء وتقديم خدمة على مستوى كفاءة عالية.

ونوه 'حامد'، أن المستوى الثالث يتضمن خدمات الجيل الثالث بما تشمله من تطبيق شرائح الداتا سنتر والاعتماد على تقنيات الحوسبة السحابية المعتمدة على مراكز البيانات، وهي من خدمات الجيل الرابع متابعا، أن المستوى الخامس يشمل مرحلة الإنتاج وهي التطبيقات الذكية لتسهيل كافة الخدمات على العملاء وسد احتياجات العملاء بشكل رقمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً