اعلان

«غرفة تكنولوجيا المعلومات» تبحث فتح أسواق جديدة خلال مشاركتها في معرض التعليم بالسنغال

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

تشارك غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT)، راعي الصناعة الرقمية، في الدورة السادسة عشر، للمؤتمر والمعرض السنوي للتعليم بالسنغال، eLearning Africa 2023، بجناح مصري بحضور 3 من ممثلي مجلس ادارة الغرفة وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» و مشاركة 9 من الشركات الاعضاء العارضة والزائرة، خلال الفترة من 24 إلى 26 مايو 2023 بمدينة داكار .

وانطلقت أمس فعاليات المؤتمر ، والتي افتتحها رئيس وزراء السنغال 'أمادو با' ، بمشاركة وفد مصري من 12 مشارك من CIT وبدعم «إيتيدا».

التوسع في الأسواق الخارجية

جانب من المشاركة

وأكد المهندس خالد إبراهيم رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن مشاركة الغرفة تأتي في إطار مبادرة Go To Africa تحت محور تنمية الأعمال دوليا بهدف التوسع في الأسواق الخارجية وزيادة فرص الأعمال للشركات المصرية بالأسواق الدولية المختلفة، وخاصة السوق الأفريقي الواعد بما يساهم في زيادة الصادرات المصرية وتوفير العملات الأجنبية .

التعرف على اتجاهات مجال التعليم الإلكتروني

وأكد المهندس أحمد السبكي رئيس محور تنمية الاعمال دوليا، ورئيس الوفد المصرى أن هذه المشاركة تمثل استكمالا لأعمال مبادرة GO TO Africa التي أطلقتها الغرفة في يونيو الماضي، مشيرا إلى أن هذه المشاركة تعد فرصة جيدة للشركات المصرية للتعرف على أحدث الاتجاهات في مجال التعليم الإلكتروني وتعزيز الشراكة والتعاون مع العديد من الهيئات والشركات العالمية من أكثر من 20 دولة إفريقية مشاركة.

تفاصيل المعرض

ويقام المؤتمر تحت رعاية رئيس السنغال، وبرعاية ودعم أربعة وزارات وهي 'التعليم الأساسي، التعليم العالي، التعليم المستقبلي والتدريب، والاقتصاد الرقمي' ، وهو يعد أكبر حدث ومعرض سنوي للتعليم الإلكتروني في أفريقيا منذ عام 2005.

ويهدف المعرض إلى عرض الحلول التكنولوجية المختلفة في قطاع التعليم والتعلم الإلكتروني eLearning والتدريب والمهارات في القارة الأفريقية وتوفير فرص شراكات الأعمال للشركات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات