اعلان

مباراة مصارعة «مارك×ماسك» في مهب الريح لهذه الأسباب

ايلون ومارك
ايلون ومارك

مرة أخرى عاد الحديث عن مباراة المصارعة التي تجمع بين مصارعة أغنياء العالم «ايلون ماسك» مالك (اكس _ تويتر سابقا) و«مارك زوكيربيرج» مالك (ميتا) وذلك بعدما كشفت اليوم تصريحات كلا الطرفين عن عدد من الأسباب التي تُعطل إقامة المباراة المزعمة بينهما.

أسباب أفقدت "مارك" حماسه للمباراة

البداية كانت عند 'مارك' الذي نشر على تطبيق «ثريدز» 3 أسباب تجعله غير مستعد للمباراة وهي :

1- عدم موافقة منافسه «ماسك» حتى الآن على موعد المباراة المقترح في 26 أغسطس

2-عدم حماس مارك نفسه للمباراة

3- اتهامه لمنصة «اكس» التابعة لمنافسه بعدم المصداقية بعد إعلان 'ماسك' نيته عن إذاعة المباراة لايف عليها بهدف جمع تبرعات للجمعيات الخيرية.

وجاء ذلك كرد سريع على ما نشره 'ماسك' أمس الأحد حيث صرح بأن المباراة المرتقبة مع (زوكربيرج)، سوف يتم بثها مباشرة عبر منصة (إكس) في حدث غريب من نوعه، مضيفا أن عائدات المباراة جميعها ستذهب إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى، لكنه لم يعط أي تفاصيل أخرى.

واقترح «ماسك» مدينة لاس فيجاس الأمريكية كموقع لـ «مباراة قفص» قائلا 'فيجاس أوكتاجون' حيث يشير مصطلح «المُثمَّن» Octagon إلى القفص المحيط بالحلبة المخصصة للقتال لأنه يحتوي على ثمانية أضلاع

اشتعال استعدادات معركة مارك وماسكاشتعال استعدادات معركة مارك وماسك

تراجع حالة "ماسك" الصحية

لكن بعد اشتباك الحديث بين إمبراطورا وسائل التواصل الاجتماعي، جاء رد 'ماسك' اليوم الإثنين ليكشف عن تفاصيل تراجع حالته الصحية على النحو التالي :

1- يستعد اليوم 'ماسك' لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الضهر والرقبة.

وتعود تلك الإصابة لمباراة سومو جمعته مع مصارع ضخم فاز فيه «ماسك» لكنه خسر صحة فقرات عظامه.

2- إصابة ماسك زادت من إحتمالية توجهه نحو إجراء جراحة لتغيير شريحة تيتانيوم في العمود الفقري.

3- قال «ماسك» 'أنا أضخم وأتقل من «مارك» وده هيساعده على تحمل المباراة لو مدتها زادت بس أنا هكسب لو المباراة كانت سريعة وقصيرة'

سبب اقامة مباراة المصارعة بين "مارك" و"ماسك"

وأدى إطلاق «ميتا» منصة «ثريدز» لمنافسة تويتر إلى اشتعال السباق بين أغنياء التواصل الاجتماعي حيث دفع ذلك 'ماسك' للقول بأن سبب رغبته في «قتال مارك» 'إنه شكل حضاري من الحرب فالرجال يحبون الحرب'.

ايلون وماركايلون ومارك

وكان رئيس اتحاد مصارعة المحترفين 'UFC' أوضح أن المباراة ستكون أكبر معركة مصارعة في التاريخ حيث توقع أن تبلغ تكلفة حضور كل فرد للمباراة نحو 100 دولار على أن تتجاوز اجمالي الإيرادات نحو مليار دولار، متوقعا أن تكسر كل الأرقام القياسية لسجلات عروض الدفع مقابل المشاهدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو