اعلان

"غندور أوتو" تتعاون مع "WTC" لإتاحة حجز واستيراد السيارات أونلاين

"غندور أوتو" تتعاون مع "WTC" لإتاحة حجز واستيراد السيارات أونلاين
"غندور أوتو" تتعاون مع "WTC" لإتاحة حجز واستيراد السيارات أونلاين
كتب : أهل مصر

أعلنت اليوم شركة "غندور أوتو" لاستيراد وتجارة السيارات الفارهة، عن تعاونها مع شركة " WTC" المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، لإطلاق خدمة طلب واستيراد السيارات أونلاين.

قال وليد الغندور الرئيس التنفيذي لشركة "غندور أوتو" لاستيراد وتجارة السيارات الفاخرة، إن الشركة تطلق خدمة رقمية جديدة، لأول مرة في مصر، من خلال منصتها الإلكترونية تتيح للعملاء اختيار وطلب وحجز السيارات الشخصية عبر الإنترنت لتقوم الشركة باستيراد السيارة لهم.

وأوضح الغندور أن التجارة الإلكترونية تنمو بشكل قوي وأصبحت متاحة لكافة القطاعات، فضلا عما توفره للعملاء من مرونة في الطلب والاختيار من بين المنتجات المعروضة، ولذلك قررنا أن نعمل على توطين التجارة الإلكترونية في قطاع السيارات كجزء من تحقيق التحول الرقمي في الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال إطلاق خدمة طلب وحجز السيارات أونلاين لأول مرة في مصر.

وأضاف الغندور أنه من خلال خطوات بسيطة، يقوم العميل من خلال منصة "غندور أوتو" باختيار السيارة التي يريدها وحجزها.

أوضح الغندور أنه من خلال خدمة "كونفجريشن" عبر منصتنا الرقمية Www.ghandourauto.com يمكن للعميل اختيار المواصفات التي يريدها في سيارته وإتمام طلبه، لنقوم بعد ذلك باستيراد السيارة المستهدفة وفقا للسيارات التي اختارها العميل، وذلك بالتعاون مع شركة "WTC" المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية.

وقال وليد الغندور إن المصريين بالخارج يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة لشراء سياراتهم وإرسالها لمصر، من خلال خطوات بسيطة عبر المنصة الرقمية لـ "غندور أوتو"، الأمر الذي يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

من جانبه قال هشام الصافي الرئيس التنفيذي لشركة "WTC" المتخصصة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، إن تحقيق التحول الرقمي أصبح أمر حتمي في ظل التطور التكنولوجي الذي تشهده البلاد واستراتيجية الدولة لرقمنة مختلف الخدمات.

وأضاف الصافي أن التجارة الإلكترونية تمثل أداة هامة ورئيسية في تحقيق التحول الرقمي، حيث تتيح للبائعين الوصول لشرائح اوسع من العملاء والمستهلكين بأماكن متفرقة بمجهود أقل.

ويعتقد الصافي أن حلول التجارة الإلكترونية قابلة للتنفيذ والتوطين في مختلف القطاعات، وهو ما تعمل على تنفيذه شركة "WTC" في قطاع السيارات بالتعاون مع "غندور أوتو".

وقال الصافي، إن المنظومة الرقمية التي ستقدمها وتديرها "WTC" ستدعم خطط "غندور أوتو" في التوسع بخدماتها في استيراد السيارات الشخصية، فضلا عن تحسين تجربة العميل في الحصول على خدمة مميزة من خلال خطوات بسيطة تتم عبر المنصة الرقمية للشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط