اعلان

«تاون رايترز» تطلق مشروع «نوشن» بالقاهرة الجديدة

«تاون رايترز» للتطوير
«تاون رايترز» للتطوير
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة «تاون رايترز» للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع "نوشن" في قلب القاهرة الجديدة، بمنطقة التجمع الخامس، بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينتي ومحور الأندية.

ويقع المشروع على بعد دقائق قليلة من شبكات طرق رئيسية مثل الطريق الدائري، والسويس، وشارع التسعين، مما يسهل لسكانه الوصول لكل الخدمات الرئيسية والمرافق الحيوية في المنطقة.

شركة «تاون رايترز» للتطوير العقاري

ويقدم المشروع الخدمات والمرافق الحيوية والحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل خدمات الأمن والحراسة مع المنشئات التجارية والرياضية والتعليمية.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير التنفيذي لشركة تاون رايترز، إن "نوشن" يمتد على مساحة 25 فدانا ويضم حوالى 828 وحدة سكنية تتنوع بين فلل ستاند الون وفلل تاون هاوس ووحدات شقق سكنية ووحدات الاستوديو.

مشروع "نوشن"

وتتنوع المساحات الخاصة بالوحدات في المشروع كما يتميز بتصميمه، حيث تحتل المساحات السكنية بالفعل حوالى 18 % من المساحة الكلية للمشروع، أما باقي المساحة فتتوزع على مساحات خدمية تضم العديد من المميزات مثل: كلاب هاوس ومساحات مائية، ومساحات رياضية وكيدز إيريا، وأماكن تجمعات عامة وجراج دراجات وحديقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

السوق المصري

ويقدم مشروع "نوشن" حلولاً مبتكرة ومستدامة تحقق التوازن بين الجوانب الاقتصادية، والاجتماعية، والبيئية، وكشف عمر السعداوي، رئيس مجلس إدارة تاون رايترز، أن شركته تلتزم بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم حيث تستخدم أفضل المواد والمعدات والتقنيات في البناء، مضيفا أنه يجرى التعاون مع أشهر الشركات والمكاتب الاستشارية والتصميمية في السوق، كما تسعى لتوسيع نطاق الأعمال في السوق المصري ومن المقرر قريباً إطلاق مشاريع جديدة.

يأتي مشروع "نوشن" كنتيجة للتحالف الاستراتيجي مع لكزياس، والذي يضم شركات:LongeBlack, Boegow, Memakaia, Tiny" "Green Rhino, BlackEels إحدى أكبر Renovation Engineering Consultants ويأتي المشروع تحت إشراف مكتب شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات وأكثرها خبرة، لصاحبها الاستشاري العام لنوشن المهندس محرم باخوم، أحد أشهر استشاريين مصر والشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر