اعلان

تعاون «هواوي» و«Visit Qatar» لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب زيارات الصينيين

جانب من التعاون
جانب من التعاون
كتب : أهل مصر

أعلنت هواوي، وVisit Qatar، هيئة السياحة الرسمية في دولة قطر، عن إبرام شراكة تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر رائدة في السوق الصينية.

ويستفيد هذا التعاون من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: 'إعلانات بيتال' Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعّال، مما يلعب دوراً في رواج دولة قطر كوجهة جذابة لدى السياح الصينيين.

السياحة القطرية

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل هواوي وVisit Qatar على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل 'سكاي تون' (SkyTone) لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي (Huawei Wallet) للمدفوعات، و'خرائط بيتال'Petal Maps للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تُبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.

الدوحة عاصمة قطر… وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن تجربة سفر متميزة | رأي  اليوم

قطر أرشيفية

وبالاستفادة من إمكانات 'إعلانات بيتال' Petal Ads المثبتة، تركّز مذكرة التفاهم على الجهود المبذولة لجعل دولة قطر وجهة سفر رائدة للسياح الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير موارد هواوي الإعلامية الواسعة والمتنوعة.

كما تهدف هذه الشراكة المتميزة إلى جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.

وقال المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: 'نتخذ من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين إلى قطر، كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة.

تعد الصين من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً