اعلان

تعاون بين ماريوت الدولية وريلاينس فينشرز لافتتاح فندق "موكسي"

جانب من التعاون
جانب من التعاون
كتب : وكالات

وقّعت مجموعة ماريوت الدولية وشركة ريلاينس فينشرز ش.م.م، الذراع الاستثماري لقطاع الضيافة التابع لشركة ريلاينس مصر، اتفاقية لافتتاح فندق موكسي في قلب القاهرة.

ومن المقرّر أن يفتح الفندق أبوابه عام ٢٠٢٩، ليضفي على منطقة وسط القاهرة لمسة من الضيافة المرحة والتصميم العصري والأجواء الاجتماعية النابضة بالحياة.

سيكون فندق موكسي الجديد جزءًا من مشروع إعادة تأهيل مجمع لاظوغلي، الذي كان مقراً لوزارة الداخلية سابقاً. ويجري حالياً تحويل المجمع ليضم، إلى جانب الفندق، مساحات للمكاتب والعمل المشترك، ومحلات تجارية ومطاعم، فضلاً عن مرافق تعليمية وترفيهية متنوعة.

وصرّح شادي حسن، نائب الرئيس للتطوير – شمال إفريقيا، ماريوت الدولية قائلاً: "نشهد طلباً متزايدًا على أماكن إقامة عصرية في وسط القاهرة، وستشكّل فنادق موكسي إضافة مميزة للمشهد الفندقي في العاصمة بأجوائها المرحة وتصميمها الأنيق. نحن متحمسون للتعاون مع ريلاينس فينشرز لنقدم للزوار تجربة فريدة تجمع بين المساحات الاجتماعية الحيوية والبرامج الجذابة التي تشتهر بها علامتنا التجارية، وذلك في قلب منطقة وسط البلد النابضة بالحياة وبأسعار في متناول الجميع.

وصرّح مجدي قصبجي، رئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس فينشرز، يسعدنا التعاون مع صندوق مصر السيادي و ماريوت الدولية لإضافة فندق موكسي إلى مشروعنا المتكامل في لاظوغلي بقلب القاهرة.

ويترجم هذا المشروع الحيوي رؤيتنا المتمثلة في إنشاء مركز نابض يمزج بين الأعمال والتعليم والترفيه في بوتقة واحدة. وسيكون هذا المعلم البارز شاهداً على التزام ريلاينس بإعادة إحياء وسط البلد كوجهة سياحية مرموقة.

و قال عمر الهامي، المدير التنفيذي لصندوق مصر الفرعى للسياحة والإستثمار العقارى وتطوير الآثار: "نحن متحمسون للتعاون مع ريلاينس فينشرز وماريوت الدولية على تطوير مجمع لاظوغلي عن طريق إضافة منتج فندقي جديد ومتميز يخدم شريحة مختلفة من السائحين خاصةً من الشباب للاستمتاع بمنطقة القاهرة التراثية الغنية ثقافياً ومعمارياً .

ويأتى هذا المشروع تماشياً مع هدف الصندوق للعمل على مشاريع إعادة توظيف المباني المختلفة التي تساعد علي إحياء المنطقة، وتحقيق الاستغلال الأمثل لأصولها عن طريق الاستفادة من قيمتها المعمارية والتراثية. سيكون فندق موكسي معلماً فريدًا من نوعه في المنطقة، كونه من الفنادق التي تعتمد على التصميم والتجربة".

ويقدم فندق موكسي وسط القاهرة غرف وأجنحة عصرية وذكية، صُممت خصّيصاً لتلبّي رغبات المسافرين ذوي الروح الشابة. ويشتمل الفندق علي مركزاً للياقة البدنية، ومساحات عامة تعجّ بالحيوية، ومطعماً مبتكراً للوجبات السريعة، إضافة إلى طاولات مشتركة تتيح للنزلاء فرصة الاتصال والعمل بكل سهولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية