اعلان

«أهل مصر» تنفرد بنشر دليل «جهاز الاتصالات» لمعاملات خطوط المحمول

جهاز تنظيم الاتصالات
جهاز تنظيم الاتصالات

تنفرد «أهل مصر» بالدليل الاسترشادي الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الخاص بتوعية موظفي نقاط البيع بإجراءات معاملات خطوط الهاتف المحمول وذلك طبقاً للقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حتى تاريخه.

يأتي ذلك وفقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 بإصدار قانون تنظيم الاتصالات، وإلى أحكام الترخيص الممنوح لشركات الاتصالات في مصر والذي تقدم بموجبه خدمات الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية وملاحقه،

ويستهدف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من إصدار الدليل الاسترشادي الارتقاء بقطاع الاتصالات وحماية حقوق المستخدمين من خلال حوكمة وضبط جميع إجراءات التعاقد على خطوط التليفون المحمول لأنظمة الأفراد والشركات.

يذكر إلى أنه لا يجب أن يعتد بذلك الدليل الاسترشادي على أنه شامل لكافة التعليمات التنظيمية حيث تم إعداده طبقاً للضوابط التي تخص موظفي نقاط البيع دون التعليمات التي يجب على باقي إدارات الشركة اتباعها، ولا يجب أن يحتج به في أي إجراء قانوني أو إداري من قبل الشركة تجاه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. وبناء على ما تقدم،

وأخطر 'الجهاز' الشركات مقدمي خدمات الاتصالات بموجب هذا الخطاب بالالتزام بتسليم جميع موظفي نقاط البيع نسخة من ذلك الدليل الاسترشادي لتوعية موظفي نقاط البيع بإجراءات معاملات خطوط الهاتف المحمول.

وتقدم خدمات الهاتف المحمول في مصر : شركات فودافون، وأورنج، والمصرية للاتصالات وي، واتصالات من ايه اند.

وتنفرد 'أهل مصر' بنسخة من دليل معاملات خطوط الهاتف المحمول على النحو التالي:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً