«المصرية للاتصالات» تشعل Cairo ICT 2024 بمناقشات «الجيل الخامس»

زيادة سرعة البيانات وتحسين جودة الشبكات أبرز المحاور النقاشية

الجيل الخامس في معرض Cairo ICT 2024
الجيل الخامس في معرض Cairo ICT 2024

تقترب الشركة المصرية للاتصالات «وي» من الحصول على حقوق الرعاية الرئيسية 'البلاتينية' للدورة الـ 28 من مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT 2024 الذي تنظمه شركة تريد فيرز انترناشونال بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT ، يعقد خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وهو من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا حيث يشارك فيه نخبة من الرؤساء التنفيذيين وكبار قادة كبريات شركات التقنية والتكنولوجيا المالية والبنوك والمساكن الذكية والأمن الرقمي والألعاب الاكترونية في مصر والعالم، شاملاْ عدد من المؤتمرات المتخصصة منها PAFIX – DSS – IntelliCities – Connecta – dotgov.

ويترقب جمهور تكنولوجيا المعلومات من المتابعين والمهتمين بأخبار قطاع الاتصالات الدورة الجديدة لمعرض كايرو اي سي تي Cairo ICT 2024 ـ والتي تنعقد تحت شعار the next wave بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدةـ عودة مشاركة الشركة المصرية للاتصالات بالمعرض بعد غياب 4 سنوات.

الجيل الخامس في معرض Cairo ICT 2024 الجيل الخامس في معرض Cairo ICT 2024

ولعل أبرز ما ينتظره الجمهور في الدورة الثامنة والعشرين من Cairo ICT 2024 هو المناقشات الاستثنائية حول تقديم الشركة المصرية للاتصالات لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس باعتبارها المشغل الوحيد الذي حصل على رخصته بالإضافة إلى استعراض التجارب الفنية وحلول الشبكات في تشغيل 5G بنحو 4 محافظات وهي الجيزة والأقصر وأسوان والإسكندرية بالتعاون مع شركة نوكيا العالمية.

وكانت المصرية للاتصالات قد حصلت في وقت سابق من العام الجاري على رخصة تقديم خدمات الجيل الخامس للهاتف المحمول في مصر لمدة 15 عاماً.

وستوفر تقنية الجيل الخامس العديد من المزايا والفرص، بما في ذلك زيادة السعات التي تضمن الاتصال السهل والسريع في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية كما ستدعم هذه التقنية مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات لعملاء المؤسسات والشركات، مما يؤدي إلى زيادة معدلات سرعة التحميل، وتقديم خدمات المحتوى والبث المباشر بصورة أكثر سلاسة وتحسين أداء الشبكة ككل.

وخلال الدورة الجديدة لمعرض كايرو اي سي تي ٢٠٢٤ ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بالكشف عن جهودها لدعم عملائها بأعلى السرعات، وأكبر السعات، وجودة أفضل لخدمات البيانات.

كما سيتم مناقشة الاستفادة من معدات شبكة الإتاحة للجيل الخامس والتي تتكون من وحدات النطاق الأساسي وأحدث جيل من أجهزة الهوائيات اللاسلكية.

وستتناول مناقشات الجيل الخامس في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا الحلول التقنية التي اعتمدتها الشركة المصرية للاتصالات لتوفير للطاقة، بما يوفر سعة وتغطية واسعة النطاق للجيل الخامس، ذلك بالإضافة إلى تيسير عمليات نشر وتركيب أجهزة المحطات بجانب خدمات الدعم الفني، بما فيها التركيب والتكامل ورفع كفاءة الشبكة.

ومن المتوقع أن تخرج الجلسات النقاشية والندوات المنعقدة حول تطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس في مصر بشكل مبتكر وصورة استثنائية غير تقليدية في ظل انعقاد المعرض Cairo ICT 2024 في قالب من الشراكة الاستراتيجية بين شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وتريد فيرز إنترناشونال للمعارض- لدعم نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال مزج الخبرات الإعلامية بين الكيانين لتنظيم معارض عالمية تجمع كبرى الشركات العاملة في القطاع من داخل وخارج مصر لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية، وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات التي تساهم في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

ويستهدف المعرض من الشراكة التي تأتي لأول مرة توسيع دائرة الأحداث التي تنظمها الشركتين والانطلاق نحو آفاق جديدة في بلدان أخرى في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال تنظيم حملة إعلانية ودعوة الجهات المحلية والعالمية للمشاركة وعرض منتجاتها، وإقامة شراكات، والاستفادة من الفرص الواعدة بالسوق المصري، مستهدفة أن يصبح المعرضين أكبر منصات لطرح أحدث الابتكارات والتقنيات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وزد (0-1) في نصف نهائي كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني