اعلان

الطفولة والأمومة يدين تحرش شاب بعدد من الفتيات والأطفال

الطفولة والأمومة يدين قيام شاب بالتحرش والاعتداء الجنسي لعدد من الفتيات والأطفال.
الطفولة والأمومة يدين قيام شاب بالتحرش والاعتداء الجنسي لعدد من الفتيات والأطفال.

أدان المجلس القومي للطفولة والأمومة، الواقعة التي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام شاب بالتحرش والاعتداء الجنسي والابتزاز بحق عدد من الفتيات والأطفال.

وأكدت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، أن هذه الوقائع "طبقاً لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وروايات الشهود"، هي وقائع مشينة ولن تمر أبداً إلا بمعاقبة الجاني وكل من تسول له نفسه المساس بفتيات وأطفال مصر.

وناشدت "السنباطي" الفتيات وأهالي الأطفال بسرعة التواصل مع خط نجدة الطفل 16000 التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، لقيد الوقائع المتداولة بلاغات رسمية لسرعة التحرك في هذه القضية، مؤكدة على دعم ومساندة المجلس الكامل لحقوق تلك الفتيات والأطفال وأن المجلس على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم القانوني لهن.

وتابعت السنباطي أن هذه الوقائع إن ثبت صحتها تشكل مخالفة لأحكام قانون الطفل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 1996 المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، فضلا عما تشكله من الجرائم المؤثمة بالمواد 267 و268 و269 و269 مكرر 306 و306 مكرر من قانون العقوبات المصري، الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937 وتعديلاته، مؤكدة أنه لا تهاون أبداً في تطبيق القانون.

WhatsApp
Telegram