اعلان

رسائل رئيس "إنقاذ الأسرة" لمنع المشاكل الزوجية في عيد الأضحى 2020 (خاص)

المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020
المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020

تشتعل بعض البيوت المصرية بالمشاكل الزوجية مع قدوم الأعياد والمناسبات، بسبب الميزانية واحتياجات ومستلزمات المنزل والأطفال، ومع حلول عيد الأضحى 2020، قد تقوم بعض المشاجرات بين الأزواج بسبب شراء اللحمة واحتياجات العيد كما هو معتاد كل عام، لكن في ظل جائحة فيروس كورونا وضيق الحال على بعض الأسر قد يزداد الأمر سوء وتقف الزوجة والزوج أمام حيطة سد.

المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020

لجأت ' أهل مصر' للمستشار وليد عبد المقصود، رئيس مبادرة إنقاذ الأسرة المصرية، لحل هذا المأذق بين الأزواج، وتجنب المشاكل الزوجية قبل عيد الأضحى2020.

المستشار وليد عبد المقصدالمستشار وليد عبد المقصد

وقال عبد المقصود: 'أوجه رسالتي لكل أسرة مصرية في هذه الظروف، ولكل زوج وزوجة وأم رفقا بأنفسكم لأن الوضع الاقتصادي سيئ، وعلينا أن نتحمل بعض الأشياء، فإذا كنا نعتاد على مستوى من الانفاق، من الطبيعى أن هذا الإنفاق يقل بعد 3 شهور من الحظر وقلة الموارد في ظل جائحة فيروس كورونا، وإيقاف الكثير من الأنشطة الاقتصادية والتجارية في المجتمع المصري والعالم أجمع'.

المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020

وتابع: ' نرجو من كل زوجة أن تراعي الظروف المادية الخاصة بزوجها، وتقلل من الإنفاق، لأن تناولنا الكثير من اللحمة في السنوات الماضية، فلا يوجد مانع أن يقل الانفاق هذا العام، لأن السعادة ليست بالأكل واللبس، لكنها تتحقق بالاستقار والحب وقلة المشاجرات'.

المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020المشاكل الزوجية في عيد الأضحى2020

ووجه المستشار عبد المقصود رسالة إلى كل زوج :' لا تحول ظروفك المادية الى عصبية وقهر لبيتك، ويجب التحمل حتى تمر هذه المحنة، وأعلم أن الأولاد أصبحوا في البيوت بعد غلق المدارس وغيرها، كل هذا ضغط اجتماعي ونفسي كبير على عاتق اأسرة والزوج والزوجة، فعلينا أن نقف سويا ليمر هذا الظرف بسلام بدون خسائر وأي مشاحنات'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة