اعلان

لـ"عرائس 2020".. تعرفي تشكيلة من أحدث أحذية الزفاف بدون ألم (صور)

 أحدث أحذية الزفاف بدون ألم
أحدث أحذية الزفاف بدون ألم

تعتبر أحذية الزفاف من العناصر الأساسية التي تهتم بها العروس أثناء التحضيرات لحفل زفافها، بجانب الفستان واختيار تسريحة الشعر والإكسسورات وغيرها، وعندما يتعلق الأمر بأحذية الزفاف، تجد أن النساء تبحث عن أحذية تناسب مناسبة حفل الزفاف، وفي نفس الوقت تحقق لها الراحة، فهي تقضي وقت طويل على قدميها بجانب الاحتفال والرقص، وبهذا فإن الأحذية التقليدية ذا الكعب العالي لاتصلح لقضاء كل هذا الوقت، فيمكن إرتدائها أثناء التصوير فقط، لكن عليكي أن تأخذي في الاعتبار عند اختيار حذاء الزفاف، أن يمنح الراحة حتى مضي ليلة العمر دون تعب أو ألم، لذلك إليكي أحدث أحذية الزفاف المريحة ذات الكعب القصير، وبإمكاك اختيار ما يناسبك.

أحدث أحذية الزفاف بدون ألم

رصد موقع ' هاربر بازار' الأمريكي، مجموعة من أحدث أحذية الزفاف، التي تمنحك الراحة لقضاء وقت ممتع في زفافك، لأن إذا تألمت قدمك خلال حفل زفافك هذا يأخذ عقلك ويسبب لك التوتر والضيق، فإليكي مجموعة رائعة من أحذية الزفاف بإمكانك الإطلاع عليها:

ظهرت أحذية الزفاف على مظهر الخنجر ذات الأربطة الفائقة مع كعب 4 سنتيمتر، وهذا الحذاء هو الحل لجميع مشاكل حذاء الزفاف، حيث يمنحك إطلالة رائعة وفي نفس الوقت الراحة أثناء الرقص والتحرك.

وإذا كنتي ترغبين في الاستمتاع بأجواء تقليدية، عليكي باختيار النسخة ذات الكعب المنخفض والمنزلق، لأن الكعب الصغير هو الحل المريح للزفاف.

وظهرت أحذية الزفاف العريضة مع الكعب لتجنب التهاب القدمين، وهي فكرة جيدة دائما، وجاءت مصنوعة من الجلد الأبيض الناعم، ما يجعلها خيارًا أنيقا ومريحا إذا كان الكعب العالي هو ما تبحث عنه.

وظهرت الأحذية التي تشبة أحذية سندريلا، بدون كعب ومزينة بالأحزمة الكريستالية الرائعة، وهي مناسبة للرقص والحركة بسهولة طوال يوم ليلة العمر، وأيضا الأحذية المنعدمة الكعب ولكنها مزينة بالريش والكريستال لإطلالة ليلة الزفاف.

WhatsApp
Telegram