اعلان

إلقي نظرة على إطلالات ريهانا عبر السنين.. اختاري ما يناسبك

إطلالات ريهانا عبر السنين
إطلالات ريهانا عبر السنين

تعتبر النجمة العالمية ريهانا واحدة من أيقونات الجمال والموضة على مر السنوات، وليست فقط النجمة العالمية والمغنية اللامعة الحاصلة على جائزة 'جرامي'، بل تفتخر بامتلاكها إمبراطورية أزياء وجمال عملاقة، فهي أيقونة للجمال والموضة تسعى الكثير من السيدات لمتابعتها طوال الوقت، فهي التي صنعت خطوط الموضة منذ بداية ظهورها على مر الأعوام، وتحرص النساء حول العالم متابعة إطلالات النجمة ريهانا، لتستوحي موضة الأزياء والشعر والجمال، ودائما كانت إطلالات ريهانا مليئة بالجمال والتألق، فمازلت إطلالتها عبر الزمن لها مظهر يسيطر على الموضة والجمال من خلال البنطلونات الرياضية والسترات والأحذية، التي ظهرت بها خلال السنوات الماضية.

لذلك رصد موقع مجلة 'ماري كلير' بالإنجليزية، أفضل إطلالات للنجمة ريهانا عبر السنين، التى جاءت جميعها مبدعة ورائعة ولا مثيل لها، لتسطر ريهانا وحدها تاريخ الموضة، وجاءت بعض الإطلالات من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بانفجارت وألوان متفجرة، وأخرى أكثر طبيعية قليلا لإطلالة أكثر استرخاء.

ريهاناريهانا

وظهرت في إطلالات أخرى متألقة بتسريحات الشعر التي تبطل مع الزمن، فأبدعت في اختيار تصفيفات شعرها، وأيضا اختيار أحمر الشفايف باللون الأحمر الذي يستمر ضمن خطوط الموضة حتى وقتنا هذا، فدائما كانت ظهر بأحمر الشفايف الجريء.

ولم تعتمد ريهانا خلال سنوات ظهورها، على ألوان الشعر الغامقة من الأسود والبني، ولكن لونت شعرها بالأشقر في بعض الإطلالات، وكان أكثر جاذبية وإثارة، فبرغم بشرتها االخمرية تألقت بالأشقر، وجاءت مع الأشقر تتمتع بكثير من المرح، فكانت تطبق أي لون من ألوان صبغات الشعر بشكل مثالي وعميق، ما يجعل إطلالتها مثالية.

وأيضا في إطلالات أخرى تخلت عن أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي يميزها، وطبقت أحمر الشفاه باللون الفوشيا مع فستان باللون الفوشيا أيضا، إطلالة أنثوية من الدرجة الأولى.

كما عادت إلى لون الشعر الأسود مرة أخرى في 2020، ولمتابعة إطلالات ريهانا عبر السنين بإمكانك إلقاء نظرة على الصور التالية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته