اعلان

أحلام حنفي عن "سيدة القطار": بعثت رسالة للجيش المصري "المرأة المصرية ورائكم"

 "سيدة القطار": ست الستات
"سيدة القطار": ست الستات

وصفت الدكتورة أحلام حنفي، رئيسة لجنة الصحة بـ المجلس القومي للمرأة، السيدة المعروفة إعلاميا بأسم "سيدة القطار"، التي دافعت عن جندي أثناء تواجدها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهر، قائلة:'ست الستات'.

'سيدة القطار': ست الستات

وأضافت رئيسة لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة في تصريحات صحفية لـ' أهل مصر'، :'ها هي المرأة المصرية من عظيمات مصر، إنها قدوة، هذه هي الأم والمرأة المصرية الأصيلة والتي ربت أولادها على المباديء والإيجابيات، ولابد أن تدرس قصة بالآف المليارات، وهدية لجميع شعب مصر ورمز للأم المصرية والعطاء التى ترفض إهانة أي فرد من الجيش المصري'، مشيرة، إلى أن سيدة القطار بعثت رسالة إلى جيش مصر بطريقتها وتصرفه العفوي:'المرأة المصرية ورائكم درع الوطن'، مستطردة :' فهي معلمة أجيال'.

كما أشادت الدكتورة أحلام حنفي، بقرار الدكتورة مايا مرسي، بتعيين 'سيدو القطار' عضوة بفرع المجلس بمحافظة الغربية، والحرص على تكريمها الأسبوع بمقر المجلس القومي للمرأة.

وكانت تواصلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، مع السيدة 'صفية إبراهيم' المعروفة إعلاميا باسم 'سيدة القطار'، ووجهت لها الشكر والتقدير خلال محادثة تليفونيا، قائلة: 'أنت نموذج مشرف للمرأة المصرية والأم الجدعة التي تتمتع بالقيم المصرية الأصيلة، نشكرك جميعا من قلوبنا'.

وعلى الجانب الأخر زارت منى عطية مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، بمحافظة المنوفيه السيده 'صفيه إبراهيم' المعروفه إعلامياً بإسم 'سيدة القطار' في مكان إقامه أختها بمحافظة المنوفيه والتى كانت في زياره لها لحضور مناسبة سعيدة، وقدمت الى سيدة القطار، باقة ورد تكريماً لها، ونقلت لها تحيات وتقدير جميع عضوات واعضاء المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ولجانه وفروعه بالمحافظات وامانته العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء