اعلان

أفضل اتجاهات ألوان الشعر لتغطية الشيب.. الداكن مع الريش الأشقر والعسلي

أفضل اتجاهات الوان الشعر لتغطية الشيب
أفضل اتجاهات الوان الشعر لتغطية الشيب

تنزعج بعض النساء عندما يغلب لون الشيب أوالشعر الأبيض رأسها، ويغطي شعرها بالكامل، وتعتقد أنها أصبحت غير جميلة، ولكن هذا غير صحيح، فليس هناك ما يخبرنا أن السيدة الجميلة تكون غير جذابة عندما يغلب اللون الرمادي على شعرها، وبرغم ذلك إذا كنتي لايعجبك هذا اللون الأبيض الرمادي، فبإمكانك تلوينة تتناسب مع طبيعة اللون الأبيض الرمادي، ليبدو متناسق وطبيعي وتكوني أكثر جمالا.

أفضل اتجاهات الوان الشعر لتغطية الشيب

لذلك نرصد إليك أفضل اتجاهات الوان الشعر لتغطية الشيب، وفقا لموقع مجلة 'Pouted'، كالاتي:

الشعر الداكن مع الريش الأشقر البلاتيني

بالنسبة للسيدات اللواتي يبلغن من العمر الخمسينيات من العمر ولديهن شعر بني، يمكن أن يبدن بمظهر جميل، مع الشعر الداكن مع الريش الأشقر، كواحد من ألوان الشعر الشائعة، فإنه يضمن تسريحة شعر لا تصدق. حتى عندما يلاحقك ظهورالشعر الابيض بسرعة كبيرة، لن يدركها أحد عندما مع خصيلات الريش الاشقر البلاتيني.

الأسود والبني والأشقر

عندما تنظر إلى بعض ألوان الشعر، لديك انطباع بأن أيامك الأنثوية لن تزول أبدًا، تسريحة شعر الممزوجة هي أحد الأساليب التي لن تتوقف عن إدهاشك، والتي تجمع بين جميع الألوان حتى تتمكني من الظهور بمظهر جميل مرة أخرى، وتتحظى ظهور الشعر الابيض.

لون شعر أشقر بيج غير لامع

ليس هناك فائدة من فقدان ثقتك بنفسك عندما يمكنك الوصول إلى أي من اتجاهات لون الشعر لتغطية الشعر الأبيض، بصفتك سيدة في منتصف العمر لديها بعض الشعر الرمادي الذي يزعجها، يمكنك إصلاح لون شعرك بشعر أشقر بيج أنيق، حتى تبدي جميلة ورائعة.

شعر أشقر عسلي

عندما تبدأ السيدات في بلوغ الخمسينيات من العمر، فإنهن يميلون إلى التمسك أكثر بألوان الشعر التي تناسب لون بشرتهن، لا يمكنك أبدا رؤية نفسك عندما تضطر إلى وضع لون دافئ من الشعر، يساعدك لون الشعر الاشقر العسلي على أن تبدو ساخنة حتى وانتي في عمر الـ50 عاما أو أكثر.

الظل شقراء الرمادي

أصبح هذا اتجاها موثوقا به لتغطية الشعر الرمادين لإن اللون الأشقر الرمادي أوالفضي جيد بما يكفي لتهدئة الألوان الرمادية في شعرك بينما يساعدك على استعادة جمالك، ولا يظهر عمرك الحقيقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي