اعلان

5 علاجات منزلية لتطويل الرموش.. تعرف عليهم

علاجات منزلية لتطويل الرموش
علاجات منزلية لتطويل الرموش

تحرص النساء على الاهتمام بكل شبر من جسدهن من أجل الشعور بالجمال والثقة، وتعتبر الرموش من العناصر الاساسية لإظهار الجمال، ومن أجل رموش طويلة يستخدمن الماسكارا، ولكنها تعطي نتائج مؤقتة، وعلى الرغم من حبنا لامتلاك رموش طويلة وجميلة، نجدها تتساقط وتصبح نحيفة، بسبب مستحضرات التجميل والماسكارا، لإن الرموش تشبه إلى حد كبير الشعر، يمكن أن يسقطوا من العناية غير الصحيحة، مثل فرك أعيننا بقسوة واستخدام منتجات مكياج قاسية، حيث أن الكثير من النساء يستخدمن الأساليب الصناعية للحصول على رموش أطول ، مثل الماسكارا والوصلات ، إلا أن هذه الأساليب تجعل الرموش الحقيقية أضعف وتحفزها على التساقط أكثر ، لذلك بدلاً من هذه الطرق القاسية والضارة لتجميل عينيك، هناك الكثير من العلاجات المنزلية لتطويل الرموش، التي يمكن أن تمنحك النتائج التي تريدها.

علاجات منزلية لتطويل الرموش

ونرصد إليك في السطور التالية، علاجات طبيعية لتطويل الرموش، وفقا لموقع 'pouted'، في الاتي:

اتباع نظام غذائي متوازن

لا يعتقد الكثير من الناس أن عاداتهم الغذائية لها علاقة كبيرة بصحة رموشهم، تمامًا كما سمعنا دائمًا أن الغذاء الصحي يمكن أن يجعل شعرك ينمو أطول وأكثر سمكا، يتم تطبيق نفس القواعد على الرموش لأنها، بعد كل شيء ، هي أيضا بصيلات شعر تحتاج إلى التحفيز والعناية من أجل النمو، وبالتالي، احرصي دائما على تضمين الكثير من الخضار والفواكه الطازجة في نظامك الغذائي، حتى تتمكني من الحصول على تلك الرموش الطويلة المثيرة التي تحاولين الحصول عليها بشكل طبيعي.

استخدم زيت الخروع والزيوت الطبيعية

عرف زيت الخروع بأنه محفز قوي لبصيلات الشعر، إلى جانب ذلك، يساعد هذا الزيت أيضا في قتل الكائنات الحية الدقيقة التي قد تعوق نمو بصيلات الشعر، كما أنه معروف أيضا بكونه مرطبا سائدًا لدى بعض الأشخاص بالفعل، ويستخدم للتخلص من الشفاه المتشققة والجافة، فإذا كنت تريدي رموشا طويلة وصحية، فيجب أن يكون زيت الخروع على رأس قائمة الاعتبارات الخاصة بك.

طريقة تطبيق زيت الخروع على الرموش

باستخدام الفرشاة التي يجب أن تستخدمها لمداعبة رموشك، تأكدي من أنها نظيفة وآمنة للاستخدام ثم استخدميها لوضع زيت الخروع على رموشك كل يوم قبل الذهاب إلى الفراش واتركيها هناك طوال الليل وعندما تستيقظ ، اغسلي وجهك بالماء الدافئ، وينصح أيضا بإضافة بضع قطرات من زيت فيتامين هـ إلى زيت الخروع.

زيت جوز الهند

زيت الخروع ليس الزيت الوحيد الذي يمكنه صنع العجائب لرموشك، ولكن في الواقع ، هناك الكثير من الزيوت الطبيعية الأخرى القادرة على إعطائك نفس النتائج الفعالة، وتشمل هذه الزيوت زيت جوز الهند، وزيت الأفوكادو، واللوز الحلو، والزيتون ، والسمسم ، والكتان، وثمر الورد ، وزيت الأرجان وزيت جذر الأرقطيون.

ويمكن استخدام كل هذه الزيوت المذكورة بنفس طريقة استخدام زيت الخروع. استخدمي فرشاة أو كرة قطنية عن طريق غمسها في أحد هذه الزيوت ثم ضعيها على رموشك. ضعي هذا الزيت على رموشك لتتأكدي من أنه يرطب بعمق ويغذي بصيلات الشعر ، ثم يغسله في الصباح.

استخدم الشاي الأخضر

نسمع عن فوائد الشاي الأخضر وإسهاماته الكبيرة في الصحة والجمال، ولكن الخبر السار هو أنه من بين جميع الفوائد العظيمة للشاي الأخضر، أنه يمكن استخدامه للحصول على رموش أطول.

طريقة تطبيق الشاي الاخضر على الرموش

قومي بغلي بعض الماء وتحضير كوب عادي من الشاي الأخضر ثم الانتظار حتى يبرد قليلاً قبل البدء في غمس كرة قطنية فيه، وتطبيقها مباشرة على رموشك، لقد ثبت أن الشاي الأخضر يحتوي على مكونات مدهشة تشجع على نمو رموشك وتحفز نمو رموش جديدة أيضا، استمر في القيام بذلك لبعض الوقت وستحصل على رموش أقوى وأكثر صحة وأطول.

استخدمي مزيل المكياج في نهاية اليوم

يسد المكياج المسام الموجودة حول العينين ، والجلد حول هذه المنطقة حساس للغاية، بالإضافة إلى أن استخدام الماسكارا غير صحي للغاية لرفاهية رموشك ، لذلك من أجل حماية جمالك من التآكل بسبب الاستخدام المفرط. من المكياج، احرصي دائمًا على إزالة مكياجك كل يوم قبل الذهاب إلى السرير وترطيب بشرتك بعمق، وهذه الطرق، تساعدك رموشك على النمو لفترة أطول وأكثر صحة لأنها تتنفس بحرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي