تنظيف أبواب المنزل بطريقة صحية عبر خطوات بسيطة

تنظيف أبواب شقتك
تنظيف أبواب شقتك

تحرص ربة المنزل على تجهيز المنزل بحلول فصل الخريف ، ومن ضمن تجهيزات المنزل التي ستضطر إليها عاجلاً أم آجلاً هي مواجهة مهمة تنظيف الأبواب والنوافذ، وهي من أكثر الأماكن قد تدرك بعد ذلك أنك لم تعيرها الاهتمام اللازم، بخلاف تنظيف الزجاج من وقت لآخر، إنه شيء يحدث عادة ، خاصة في الصيف عندما ننشغل في ألف مهمة مختلفة، وستوضح السطور القادمة تنظيف أبواب المنزل بطريقة صحية

كشف موقع ' اولا' الأسبانى ' أن الخطوات القادمة هو الدليل النهائي لترك الأبواب والنوافذ التي لا تشوبها شائبة ، بغض النظر عن المواد التي صنعت منها.

كم مرة يجب عليك تنظيفها؟

يعدمن المهم جدولة تنظيف الأبواب والنوافذ في روتين الأعمال المنزلية إذا كنت لا تريد أن تتراكم الأوساخ عليها، من الناحية المثالية ، يجب أن تفحصها كثيرًا بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، على الرغم من أنه يمكن إجراء التنظيف الشامل كل أسبوعين أو نحو ذلك.، ضع في اعتبارك أن الكثير من الأتربة تتراكم على الأبواب بالإضافة إلى علامات اليد.

تنظيف أبواب شقتكتنظيف أبواب شقتك

أبواب خشبية

سواء كان الخشب طبيعيًا أو ملمعًا ، فإن الخشب هو أكثر المواد استخدامًا للأبواب الداخلية، لإبقائها في حالة خزنة مثالية ، فقط نظفها بقطعة قماش مبللة ، وعصرها بالماء والصابون ، وأصر على البقع وعلامات الأصابع.

يمكنك استخدام صابون محايد أو منتج معين للخشب ، مع الحرص على تجفيف الباب بعد ذلك بقطعة قماش جافة ، لأن الرطوبة ضارة جدًا.

تنظيف أبواب شقتكتنظيف أبواب شقتك

احذر من الأبواب اللاكيه

تتميز الأبواب المصقولة والمطلية بأنها مزخرفة للغاية وتضفي على المساحة جواً أنيقاً وأنيقاً ، ولكنها أيضًا أكثر حساسية وتتطلب عناية خاصة.

أول شيء يجب عليك تجنبه هو الضربات ، لأنها يمكن أن تجعل الورنيش يقفز ، بالإضافة إلى المنتجات العدوانية عند تنظيفها، يكفي أن تمسحها بقطعة قماش مبللة بالماء والصابون المحايد ، مع الحرص على عدم استخدام أدوات تنظيف أو أدوات يمكن أن تخدشها إزالة البقع المستعصية بالكحول المحمر المخفف بالماء.

تنظيف أبواب شقتكتنظيف أبواب شقتك

الرباعية

إذا كان أي من الأبواب الداخلية الخاصة بك يحتوي على ألواح زجاجية ، فستعرف بالفعل أنها أكثر صعوبة في التنظيف. يتراكم الغبار في جميع التجاويف والتشذيب ، ويصعب إزالته أكثر من الأسطح الملساء. في أي حال ، يمكنك استخدام فرشاة أو فرشاة أو حتى مكنسة كهربائية محمولة.

ثم مرر الخشب بقطعة قماش وماء صابون ، وانتهي بتنظيف النوافذ بمنتج معين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية