اعلان

أفضل رسومات الوشم لمريضات سرطان الثدي.. وتجميل رؤوسهن

أفضل رسومات الوشم لمريضات سرطان الثدي
أفضل رسومات الوشم لمريضات سرطان الثدي

يصادف شهر أكتوبر، الشهر الوردي، وهو الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، وهي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 ، حيث لاختيار اللون الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي، وتقديم التوعية والدعم لمساندة مريضان سرطان الثدي.

رسومات الوشم لمريضات سرطان الثدي

ومن أكثر الأمور التي تزعج مريضات سرطان الثدي، هي فقد شعورهن بسبب التعرض لجلسات العلاج الكيميائي والاشعاعي، ولكن حول السنين حاول رسام الوشم والموضة دعم مريضات السرطان وتحويل رأسهن الخالية من الشعر إلى لوححات فنية رائعة تمنح المرأة الجمال وروعة وتمنحها مزيد من الدعم النفسي الذي يساعدها في الشفاء.

ونرصد أجمل رسومات الوشم والحنة لتزيين روؤس مريضات السرطان، لاختيار ما يناسبك في الاتي:

فيمكن اختيار رسومات الحنة العادية واختيار رسام حنة محترف لتنفيذ التصميم وهذه تحتاج إلى أعادتها أو تغيير الرسومات كل فترة.

أو اختيار وشم دائم، ويجب اختيار الرسمة المناسبة وضمان اختيار رسام الوشم المحترم الذي يعمل وفقا للإجراءات الصحية.

كما بإمكانك اختيار رسومات الوشم أو الحنة الملونة لمزيد من الجاذبية والبهجة، فاختاري مايناسبك من الرسومات والالوات لتغيير إطلالاتك، والظهور بأطلالة أكثر جمالا ترفع معنوياتك.

اسكارفات وشعر مستعار

بعض المريضات لاتفضل تطبيق الوشم أو رسومان الحنة، فبأمكانها اختيار اسكارفات االشعر الحديثة بطريقة مبتكرة، أوزينة الشعر المستعار لتحقيق مظهر جمالي وتغطية رؤوسهن.

وتمثل هذه الأمور التجميلية البسيطة دور كبير في الدعم النفسي لمريضات الثدي، حيث أن الدعم النفسي مهم جدا، ولايقل أهمية عن العلاج الكيميائي، أوالاشعاعي، وهو جزء أساسي واصيل في علاج مرضى السرطان، وذلك وفقا لتصريحات جيهان الأصيل، مدربة الدعم النفسي، ومؤسسة مبادرة بينكي لدعم النفسي لمريضات السرطان، لـ ' أهل مصر ''، والذي أكدت أنه بالنظر إلى نسبة الشفاء العالمية وقراءة البحوث والتجارب، نجد أنه هام وضروري ومكمل للعلاج، وتصل نسبة الشفاء من 60 إلى 70 % بسبب الدعم النفسي.

WhatsApp
Telegram