اعلان

القومي للطفولة والأمومة يكرم قصص نجاح المصريات بقلادة المرأة المصرية

منتدى المرأة المصرية 2020
منتدى المرأة المصرية 2020

قالت الدكتورة سحر السنباطي، رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الإثنين، أننا نكرم المرأة المصرية بقلادة 'المرأة المصرية' تقديرا لجهودها في كافة المجالات، كرسالة لها للاستمرار.

ونقلت السنباطي رسائل الدكتورة هالة زايد، للمرأة المصرية، مؤكدة: 'نحن في عصر تسطع فيه المرأة في كل مجالات تحت قيادة سياسية هامة'.

وأشادت بمبادرة الرئيس السيسي لصحة المرأة للكشف المبكر عن سرطان الثدي، فضلا عن مبادرة انتي السند، وقالت: 'مازال لدينا عدة ملفات ومبادرات تخص المرأة'.

وحضرت الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، بالنيابة عن وزيرة الصحة، منتدى المرأة المصرية، في نسخته الثانية ضمن النماذج النسائية المشرفة تحت رعاية وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وانطلق منتدى المرأة المصرية بالقاهرة، بالتعاون بين المؤسسات الخاصة والدولية والحكومية والذي يسلط الضوء على نجاح المرأة المصرية محليا ودوليا.

ويأتي منتدى المرأة المصرية هذا العام والذي سيحدد قصص نجاح المرأة المصرية في جميع مجالات الحياة ، العلمية والعملية والرياضية والتكيف أو في الأنشطة الإنسانية والمالية والتجارية وتسليط الضوء على قصص النجاح والأغراض الاجتماعية التي سنستعرضها في جميع جوانب نجاح المرأة المصرية العظيمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح