اعلان

كابتن طيار بـ"المصرية العالمية": نشارك في منتدى المرأة للاستفادة من خبرات 30 سيدة ناجحة

 دينا داوود طيار بالشركة المصرية العالمية للطيران
دينا داوود طيار بالشركة المصرية العالمية للطيران

عبرت دينا داوود، كابتن طيار بالشركة المصرية العالمية للطيران، وعضو المكتب السياسي الدولي لشباب تحيا مصر، عن سعادتها بحضور منتدى المرأة المصرية 2020، في نسخته الثانية، الذي يكرم النماذج النسائية المشرفة من نساء مصر ويعرض قصص نجاحهن.

منتدى المرأة المصرية 2020

وقالت دينا داوود، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إنها أول مرة تحضر هذا المنتدى وأصريت على الحضور حتى نستفيد من خبرات وتجارب الـ30 سيدة التي تشارك اليوم في هذا المنتدى العملاق، ويتم تكريمهن، كنوع من دعمهن لأنه من المفترض أن يدعم السيدات بعضهن.

وأشادت بوجود 8 سيدات في الحكومة المصرية، كأكبر عدد في تاريخ مصر الحديث، ونطمح بأكثر من ذلك، كما نتمنى أن تكون نسبة تمثيل النساء في مجلس النواب أكثر من ذلك، مشيدة بالدور الكبير الذي يلعبه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، في دعم المرأة المصرية، ودعم قضاياها، مختتمة: ونحن كنساء علينا أن نستفيد من خبرات وتجارب بعضنا البعض لمزيد من النجاح.

وانطلق اليوم منتدى المرأة المصرية 2020، في القاهرة بالتعاون بين المؤسسات الخاصة والدولية والحكومية والذي يسلط الضوء على نجاح المرأة المصرية محليا ودوليا.

ويأتي منتدى المرأة المصرية هذا العام والذي سيحدد قصص نجاح المرأة المصرية في جميع مجالات الحياة، العلمية والعملية والرياضية والتكيف أو في الأنشطة الإنسانية والمالية والتجارية وتسليط الضوء على قصص النجاح والأغراض الاجتماعية التي سنستعرضها في جميع جوانب نجاح المرأة المصرية العظيمة.

ومن المنتظر أن تقوم جلسات المنتدى بتعداد 30 قصة نجاح للمرأة المصرية، وذلك لتحفيز المرأة المصرية على السعي لشغل مناصب رائدة وقيادية في السنوات التالية ، والتعلم والخبرة من سيدات الأعمال الرائدات في جميع مجالات الحياة.

WhatsApp
Telegram