اعلان

موضة جواكت شتاء 2021 تحميك من المطر مع الفرو والجلد

 موضة جواكت 2021
موضة جواكت 2021

تستعد النساء لاستقبال فصل الشتاء، وأول ما تقوم به هو تجهيز جواكت الشتاء حليفها الأول ضد برودة الطقس، ولكنها تريد تحقيق معادلة التدفئة والأناقة معا، وتبحث وراء موضة جواكت 2021، لمواكبة خطوط الموضة، ورصدنا أبرز موضة للجواكت الموسم المقبل من خلال متابعة خطوط الموضة العالمية.

الجواكت الصوف

وجاءت الجواكت الصوف على رأس الموضة هذا الموسم، بإطلالات التسعينيات، وجاءت السترات بالأزرار الكبيرة، سواء كانت قصيرة ورقيقة أو الطويلة والكلاسيكية، وجاءت بألوان زاهية ولم يقتصر على الأمر على الأسود والبني فقط، ولكن جاءت الجواكت بالابيض والبيج والوان الباستيل.

وظهرت أيضا سترات صوفية كثيفة مناسبة للتصميم مثل القمصان أيضًا، وبالنسبة لـ 'كارديجان' له مساحة خاصة في هذا الموسم، بأشكال وألوان مختلفة.

الجواكت الجينز الملونة

وظهرت جواكت الجينز الملونة بقوة هذا الموسم، أما بالنسبة للموديلات الأكثر خفة في الشتاء ، من القطن والنايلون، بتصميمات منفوخة ورائعة ضد المطر.

السترات الفرو

وكان للسترات الفرو نصيب كبير في هذا الموسم، وطرحت دور الأزياء العالمية مجموعات متميزة من الجواكت والقبعات الفرو التي تحميك من برودة الشتاء.

المعاطف الكبيرة

وجاءت اتجاهات المعاطف كبيرة الحجم في موضة شتاء2021، مع أكمامها الواسعة وجيوبها الكبيرة وحجمها، وهي مخصصة للنساء النحيفات، ولكنها غير مناسبة للمرأة الممتلئة.

الجواكد الجلد

وبالنسبة للجواكت الجلد، تألقت لهذا الشتاء بتصميمات رائعة، لتجعل المرأة أنيقة ومثيرة، خاصة عندما يتم استكمال السترات الجلدية للنساء بزخارف من الفرو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة