اعلان

أسباب تلف الهاتف المحمول.. أهمها الماء

أسباب تلف الهاتف المحمول
أسباب تلف الهاتف المحمول

المحتويات

الأسباب الشائعة لتلف الهاتف الذكي

تلف الهاتف المحمول بسبب الماء

كيف تستعيد هاتفك المحمول

التلف بسبب الحوادث المنزلية

يعاني الكثير من الناس من تلف الهاتف المحمول، وقد يكون بسبب وقوع الفون في المياه، أو بسبب اعمالنا عند نكون في المطبخ، وستوضح السطور القادمة أسباب تلف الهاتف المحمول

الأسباب الشائعة لتلف الهاتف الذكي

1. تلف الهاتف المحمول بسبب الماء

أسباب تلف الهاتف المحمولأسباب تلف الهاتف المحمول

كشف موقع ' هيلا بلوج'، أنه يعد سبب تلف الهاتف المحمول المياه أحد أكثر أسباب زوال الهاتف شيوعًا. سواء أسقطه مالك التليفون في المرحاض أو سكب كوبًا من القهوة ، يمكن للسائل أن يدمر الهاتف بشدة. تم تحديد H2O على أنه السبب الرئيسي لتدمير الهاتف ، مع 43 ٪ من حوادث iPhone التي تنطوي على الماء. المشروبات الغازية (19٪) والبيرة (12٪) والقهوة أو الشاي (12٪) هي السوائل التالية الأكثر شيوعًا للانسكاب.

كيف تستعيد هاتفك المحمول عن طريق وضعه في الأرز

أسباب تلف الهاتف المحمولطريقة الارز لاستعادة الهاتف يمكنك تجربة خدعة الأرز المعروفة ، حيث تغمر هاتفك التالف بالمياه في الأرز لامتصاص السائل، لكن من المحتمل أن تلف الهاتف الذكي لا يمكن إصلاحه.

يمكنك أيضًا استشارة متخصص لإصلاح الهاتف التالف ، ولكن قد حان الوقت لتركه. ما لم يكن لديك بيانات ثمينة لم تقم بنسخها احتياطيًا ، فقد لا يكون الأمر يستحق عناء إصلاح الهاتف. تقبل Apple الآن استبدال الأجهزة التي تعرضت للتلف بسبب المياه ، وإن كانت قيمتها أقل ، لكن استرداد بعض الأموال أفضل من عدم استردادها.

2. التلف بسبب الحوادث المنزلية

أسباب تلف الهاتف المحمولأسباب تلف الهاتف المحمول

يعتبر الخطأ البشري هو الذي يفسد العديد من العناصر، فالهواتف المحمولة لا تختلف. تشمل المواقع الشائعة لتدمير الهواتف المحمولة المنزل ، حيث تحدث 51٪ من حوادث iPhone في المطبخ والحمام والجراج والممر وغرفة النوم.

يرتكب الكثير من الناس أيضًا الخطأ الكبير المتمثل في السماح لمشاعرهم بالتغلب عليهم وعلى هواتفهم المحمولة. لذلك يحدث تدمير الهاتف الخلوي أيضًا أمام التلفزيون أو في الملعب ، حيث يكون الجهاز ضحية مفاجئة لنوبة من العاطفة أثناء حدث رياضي لا يسير على ما يرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل