اعلان

موضة فساتين الخطوبة 2021.. مفتوحة الظهر و"Two-Piece "

 احدث موضة فساتين الخطوبة 2021
احدث موضة فساتين الخطوبة 2021

تعتبر فساتين الخطوبة، من أهم الأشياء التي تحرص الفتيات على اختيارها بدقة، لحضور حفل خطوبتها، والتعرف على أهل العريس وأقاربه لأول مرة، لذلك تفتش جيدا وراء أحدث اتجاهات موضة فساتين الخطوبة، وأجدد ألوان فساتين الخطوبة، والقصات والتقاليع الجديدة والمميزة، حتى تختار ما يناسبها ويناسب جسمها ولون بشرتها، وخاصة لإن حفل الخطوبة لا يقل أهمية عن حفل الزفاف، حتى إذا كانت حفلة عائلية، لها طابع خاص بالنسبة للعروسة، وذكريات لاتنسى، لذلك تهتم الفتاة باختيار فستان خطوبة مميز ورائع ، يواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية وفي نفس الوقت يناسبها، ونلقي نظرة على أحدث موضة فساتين الخطوبة 2021، من خلال متابعة اتجاهات الموضة العالمية.

أحدث موضة فساتين الخطوبة 2021

وجاءت موضة فساتين خطوبة 2021، لتحدث ثورة في عالم الموضة والجمال بداية من جمال التصميمات بألوانها وقصاتها المختلفة المميزة الرائعة التي تضاهي كل أنواع التميز والجاذبية وتغازل النساء التي تبحث عن الجرأة والتميز، نرصدها إليك وفقا لموقع 'zapaka'.

فساتين خطوبةفساتين خطوبة

فساتين الخطوبة ذات التنورة الواسعة

من أفضل فساتين الخطوبة هي ذات التنورة الواسعة، والتي تغازل الفتيات التي يرغبن في الظهور بمظهر الأميرة الرقيقة وتخطف الأنظار برقتها وأنوثتها، تتميز هذه الفساتين المذهلة بتنورة واسعة مع طبقات من التول لتأثير خيالي، مبدع، وبأمكانك في حفل الخطوبة ارتداء فستان ذات التنورة الواسعة، بلون الباستيل الجميل، كما يمكنك أيضًا اختيار لون جديد مثل اللون الأرجواني أو الأخضر الداكن.

كما جاءت أحدث تصميمات تلك الفساتين مع جيوب ، ما يجعلها مثالية لوضع محفظتك وأحمر الشفاه دون الحاجة إلى حقيبة يد، وإذا اخترتي شكل فستان الخطوبة الكلاسيكي ، تتمتعي بمظهر مضمون لا مثيل له رائع يخطف الأنظار في هذه الحفلة المميزة.

فساتين خطوبة قطعتين أو ' Two-Piece '

جاءت فساتين الخطوبة في 2021، لتضرب كل ماهو مألوف وتغازل العروسة الجريئة، فظهر فستان الخطوبة ذات قطعتين أو ' Two-Piece '، وتكون خيار رائعًا للعديد من السيدات والفتيات في حفل خطوبتها، لإن الفستان المكون من قطعتين ممتع لأنه يمكنك مزج ومطابقة الجزء العلوي والسفلي إذا كنت ترغبي في ذلك، وبإمكانك تجربة تنورة طويلة من الساتان بجزء علوي من الدانتيل الشفاف لخلق مزيج فريد من الأنسجة والألوان والتصميم.

وأيضا يمكنك اختيار فستان من قطعتين مع قمة منسقة وأسفل بنفس اللون والمادة، ويعطي هذا فستانك مظهرا متماسكًا، وتتميز القطع المنفصلة تقدم تعريفًا مرئيًا فريدًا لخصرك وخط صدرك.

كما تبدو البلوزات ذات الأكمام الطويلة مع التنورة القصيرة جذابة للغاية ، وتتناسب بشكل رائع مع الكعب المفضل لديك، كما أن فساتين الخطوبة ذات القطعتين تمنحك مزيد من المرح والجرأة والجاذبية.

فساتين خطوبة قصيرة طويلة

في 2021، جاءت فساتين الخطوبة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وهذه موضة لاتبطل ابدا تلك الصيحة العالية المنخفضة، والتي تظهر من الأمام ساقيك فبامكانك اختيار الاطوال التي تناسبك، وجاءت بعدد من الاشكال والالوان، كما يمكنك اختيار الكشكشة للحصول على لمسة ناعمة، ومع تلك الفساتين غير متماثلة الأطوال ، تخلق مظهرًا رائعًا يمزج بين النمط الكلاسيكي مع لمسة أنثوية شبابية، رائعة تغازل الفتيات الشابات.

فساتين الخطوبة حمراء في 2021

الكثير من النساء تفضل الفستان الأحمر في الخطوبة تعبيرا عن الحب، وفي 2021، يكون هذا أحد الاتجاهات السائدة، فبإمكانك اختيار فستان الخطوبة باللون الاحمر بكل ثقة، ودون تردد، وبالتأكيد هذه قطعة مميزة تجعلك تخطفين الانظار، ولن يتمكن أحد من إبعاد عينيه عن فستانك، كما يأتي اللون الأحمر لفستان الخطوبة في 2021، في مجموعة متنوعة من الظلال المختلفة ، لذلك حتى إذا لم يكن اللون الأحمر الساطع مناسبًا لك، ستتمكني من العثور على أحمر أغمق من نوع اللون بدلاً من ذلك، نظرًا لوجود العديد من الظلال المختلفة المتاحة ، فهذا يعني أن هذا اللون من المحتمل أن يتناسب مع أي نمط من الملابس بسهولة شديدة.، وهو فستان جرئ، كما تبدو ظلال اللون الأحمر القرمزي والياقوتي جيدة بشكل خاص في الساتان.

فساتين خطوبة باللون الأزرق

تحظى فساتين الخطوبة باللون الأزرق شعبية كبيرة، وفي 2021، جاءت مع العديد من الأساليب في مجموعة من الظلال حتى تتمكن من العثور على الفستان الأزرق المثالي لحفلة الخطوبة.

ويضفي اللون الأزرق الفاتح والأزرق السماوي والأزرق الفاتح إحساسًا لطيفًا أو لطيفًا، في حفل الخطوبة، جربي الفساتين باللون الازرق ذات التصاميم الأنيقة على شكل حرف A ، و التنانير الشيفون المتدفقة ، وخط العنق الناعم.

وإذا كنت تريدين أن تشعرى أنك أميرة ولكن في العصر الحديث، جربي فساتين زرقاء مزينة بالدانتيل أو الصدور المكسوة بالخرز والممتلئة فوق التنانير العلوية، كما تضفي فساتين الخطوبة الداكنة ذات اللون الأزرق الداكن مع صبغة أعمق إحساسًا بالتطور والتألق في هذه المناسبة المميزة للغاية.

فساتين خطوبة2021فساتين خطوبة2021

فساتين خطوبة مفتوحة الظهر

كما استحوذت فساتين الخطوبة مفتوحة الظهر، على موضة فساتين الخطوبة في 2021، وإظهار ظهرك الجميل هو وسيلة أنيقة للكشف عن جمال بشرتك في تلك المناسبة الرسمية.

وتزداد شعبية فساتين الخطوبة مفتوحة الظهر، وغالبًا ما تتميز بظهر مغرفة يسقط على طول الطريق حتى محيط الخصر، يمكن إقران هذا مع صد بدون حمالات أو رقبة رسن لخلق ميزة مذهلة لحفل الخطوبة.

وأيضا ظهرت فساتين كوكتيل قصيرة مفتوحة الظهر هي خيار رائع آخر لأسلوب حفلات الخطوبة المميزة.

وجاءت فساتين الخطوبة ذات الظهر المفتوح في العديد من الأساليب مثل قماش الجيرسيه وتطريز الترتر ومجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها بما في ذلك الأحمر والأزرق.

فساتين الخطوبة مع الكتف الساقط ' Off-Shoulder '

جاءت فساتين الخطوبة مع الكتف الساقط أو 'Off-Shoulder '، لتتربع على عرش موضة فساتين الخطوبة 2021، لإنها أنيقة وجريئة، وتتميز هذه الفساتين بياقة عريضة وتعرض كتفيك لإطلالة رائعة، لإظهار جمالك وأنوثتك، فهي التي تمنحك أنوثة طاغية لامثيل لها، ولكن عليك أن تتأكدي عند اختيار فستان الخطوبة دون أكتاف أو أكتاف متدلية على تنسيقه مع بعض الاكسسوارات المذهلة التي تبرز كتفيك وخط العنق، فمثلا بإمكانك أن ترتدي عقد متلألئًا وأقراط طويلة متطابقة لإضفاء مظهر مثير يصرخ بشكل دراماتيكي.

بينما تأتي تلك الفساتين بأطوال عديدة ، كلما كانت الأطول ، كان ذلك أفضل، مع هذا التصميم الرائع والمميز.

فساتين الخطوبة البراقة

ظهرت بقوة ضمن موضة فساتين الخطوبة 2021، الفساتين ذات القماش اللامع ويعتقد أن المشاهير فقط على منصات الموضة بأمكانهم خطف الانظار، ولكن عند اختيار هذا الفستان اللامع بإمكانك سحب الأنظار إليك في حفل الخطوبة، بكل ثقة، كما يجب أن يكون الجليتر متاحًا في أي نمط من الملابس ، وإذا لم يكن كذلك ، فقد تتمكن من إضافته بنفسك، و يتحول الأمر بشكل أفضل، لأنك تتمكني من التحكم في مقدار اللمعان الذي تريده بالضبط على فستانك المثالي، وتكوني في غاية التألق والأنوثة في هذه الحفلة التي لها طابع خاص بالنسبة لك.

WhatsApp
Telegram