اعلان

السترات الملفوفة تتربع على عرش موضة أزياء شتاء 2021

السترات الملفوفة .. موضة أزياء شتاء 2021
السترات الملفوفة .. موضة أزياء شتاء 2021

تبحث النساء في فصل الشتاء عن أزياء تمنحها الدفء وفي نفس الوقت تتميز بالأناقة بعيدا عن ارتداء الملابس الكثيرة، وموضة شتاء 2021، يمكن أن تمنحك عزيزتي المرأة هذه المعادلة، بعد أن تربعت السترات الملفوفة، على عرش موضة أزياء شتاء 2021، والتي تغازل النساء الباحثات عن التميز والأناقة والرقي، والدفء.

السترات الملفوفة موضة أزياء شتاء 2021

وطرحت دور الأزياء العالمية ضمن موضة شتاء 2021، مجموعة من السترات الصوف الملفوفة، مستوحاة من لفة الروب، مع الحزام القماش القابل للتعديل والتضييق حسب الرغبة، مع رقبة على شكل V من الأمام والخلف، وحافة مكشكشة أنثوية بالدرجة الأولى، كما رصدها موقع'instyle'.

سترات ملفوفة بأقمشة مريحة

كما أتت السترات الملفوفة مصنوعة من مزيج ناعم ومطاطي من الفيسكوز والحرير الصناعي والبوليستر، حتى تتمكن من الشعور بالراحة أثناء قضاء العطلات في المنزل، وأخرى من الصوف الناعم، إذا كنتي تبحثين عن أجواء مريحة وإطلالة مميزة، حاولي إقران السترة مع سروال جينز عالي الخصر، أو ارتديها مع تنورة ميدي حريرية أنيقة.

وأصبحت صيحة السترات الملفوفة، من أبرز القطع التي تنافس بقوة في أزياء شتاء 2021، لإنها تناسب جميع الأعمار والأذواق، وتجعل المرأة تتمتع بالرقة والأنوثة في هذا الموسم، مع مظهر أنيق ومثير.

سترات ملفوفة مع خصر محكم

وأيضا جاءت بعض السترات الملفوفة هذا الشتاء، مع الخصر المحكم في المنطقة المثالية ليكون رائعًا حقًا إذا كان لديك الجزء النصفي أكبر، لتحقيق إطلالة ناعمة، ولديك هذا الموسم العديد من الخيارات للسترات الملفوفة، لايفوتك اختيار قطعة من تلك التصاميم هذا الشتاء، التي أتت بعدة ألوان من الأسود، والبرتقالي والأبيض والرمادي.

WhatsApp
Telegram