اعلان

أحدث صيحات البدل النسائية فى 2021 على طريقة نجوم هوليوود

 صيحات البدل النسائية الرسمية فى 2021
صيحات البدل النسائية الرسمية فى 2021
كتب : سيد محمد

بدل رسمية للنساء في 2021 هي أحدث صيحة في عالم الموضة النسائية، فسوف تفضل النساء إرتداء بدلة مثل 'الفتاة العاملة' الناجحة لأن البدلة المصممة هذا الموسم يُزعم أنها قطعة أساسية في ملابس النساء، إذا كان ارتداء السترة أمرًا ضروريًا في الأشهر الأخيرة، وستكشف السطور القادمة البدل النسائية موضة 2021.

أحدث صيحات البدل النسائية فى 2021

وكشف موقع 'أولا' الإسباني، أنه حان الوقت للاستلهام من عالم السياسة أو نساء وول ستريت أو المديرين التنفيذيين لشركات المحاماة الكبيرة، مظهر لا تشوبه شائبة حيث يجب أن يكون النمط مناسبًا مثل القفاز والذي من المهم فيه الاستثمار في الجودة لأننا نتحدث عن هذا الشراء الذي يأتي ليحتل مساحة آمنة في الخزانة.

بدلة الجينز

بدلة بالجينزبدلة بالجينز

غالبًا ما تكون الأربطة والجينز بعيدة في مجموعتنا من الملابس المحتملة، حيث نتصور أن لكل منها أغراض متعارضة تقريبًا، ولكن الغرض الأول هو تحسين بدلة المكتب، بينما يتوافق مع المظهر اليومي المريح، وتعتبر هي الإطلالة الجديدة للممثلة ديانا ويلز بمظهرها قبل ثلاثين عامًا عاد إلى رواج، وهي بدل نسائية راقية باللون الأسود، وأيضُا تنتمي إلى بدل حريمي شيك، ويجب أن التوقف عند رؤية ربطة العنق كإكسسوار رسمي حصري، إذا قمت بتجربتها، فيمكن أن يكون الحليف المثالي لجينزك المستقيم.

بدلة مموهة

بدلة مموهةبدلة مموهة

يعتبر الأكثر خجلاً، أولئك الذين لا يثقون في أي اتجاه جديد خوفًا من عدم معرفة كيفية ارتدائه، سوف يقعون في حب هذا البديل البسيط الذي، للوهلة الأولى، يخفي عمليا وجود ربطة العنق، وهي تدخل في نطاق بدل حريمي شيك فقط أولئك الذين يقتربون منه سيميزون بوضوح هذا الإكسسوار الأنيق، الذي يتنافس مع بلوزة بوسبو ومنديل العنق من حيث القوة لرفع قميص كلاسيكي، وهي مناسبة أيضُا أن تكون بدل نسائية لمقابلات الإنترفيو.

بدلة ذكورية مبدعة

بدلة ذكوريةبدلة ذكورية

إحياء بدلة ربطة العنق تذكرنا بالعديد من لحظات الموضة الشهيرة، كما نتذكر ماريا بيرناد، المولعة بهذا الاتجاه الذي لا يعتبر عابرًا بالنسبة لها، بل قطعة أساسية في خزانة الملابس، بالمظهر الموجود في الصورة، البدلة الرمادية من أرماني، مع بنطلون كبير الحجم وربطة عنق زهرية مخدرة، ارتدتها جوليا روبرتس في جلوب دي جولد عام 1990، إنه دليل على أن مجموعة الخياطة الخاصة بـأني هال بأرقى طراز، والتي يتم ارتداؤها بطريقة كبيرة الحجم وربطة عنق فضفاضة، تستجيب بشكل صحيح لشغفنا، وتعد من بدل رسمية للعمل.

بدلة الجرونج

بدلة الجرونجبدلة الجرونج

تُظهر لنا المؤثرة كلير روز من طقم ربطة العنق والجاكيت، وهي بدلة بأجواء شبابية وحضرية، وتعد بدل نسائية راقية باللون الأسود، معها معطف جلدي الملفوف من Matrix، وجيب قصيرة السوداء، الأحذية المضفرة مع نعل الجنزير وشبكة صيد السمك المتناقضة، والمتوازنة مع القميص الأبيض وربطة العنق الجميلة، ورأينا بالفعل هذا الأسلوب في كيت موس في التسعينيات وفي باتي سميث، قبل فترة طويلة، ولكنه الآن، في عام 2021، استعادته فتيات الموضة اللواتي يسعين إلى التميز في مظهرهن.

البدلة العملية

البدلة العمليةالبدلة العملية

في عام 2021، نسقت هذه القطعة النفعية، التي يعود أصلها إلى محترفي التجارة اليدوية، لتحقيق الراحة الإضافية التي وفقًا لألبرتا فيريتي، كلوي وستيلا مكارتني في أحدث مجموعاتهم، تريد أيضًا أن تجمع بين زي العمال المثالي وربطة العنق التنفيذية، فسوف يصابون بالصدمة.

بدلة مع جاكيت مزدوج

بدلة مع جاكيت مزدوجبدلة مع جاكيت مزدوج

يعتبر هذا التصميم للجنسين، الذي كان مخصصًا مسبقًا للبدلة الرجالية، جزءًا أساسيًا من خزانة ملابس أولئك النساء اللواتي يعشقن ارتداء البدلة، حيث لا توجد سترة أخرى مناسبة تمامًا لهذا النمط، نظرًا لتقاليدها الطويلة، وهي تعتبر بدل حريمي شيك، ويمكنك أن تدخليها إلى بدل نسائية لمقابلات الإنترفيو أو بدل رسمية للعمل.

البدلة الكاروهات

البدلة الكاروهاتالبدلة الكاروهات

لم نعد في تلك الأوقات التي يجب أن تبرز فيها ربطة العنق بين القطع المحايدة الأخرى أو حتى أن تكون تابعة لها كعنصر آخر من عناصر زي العمل، ولذلك احصلي على ربطة عنق منقوشة وقومي بإقرانها مع الملابس المتناقضة ذات الألوان الزاهية، كما هو موضح في مظهر ميو ميو الشامل، وإذا قمت بتطريزه، فقد يكون أسلوبًا في ذروة أن يصبح اختيارك للحفلات.

البدلة الأساسية..الإختيار الأول

البدلة الأساسيةالبدلة الأساسية

بينما كشف موقع 'بوسبوبلي' الإسباني عن مجموعة أخرى من موضة 2021 في البدل النسائية، إذا لم يكن لديك بدلة في دولابك بعد، ولأنها قطعة أساسية لأي امرأة لأنها المظهر المثالي الذي ترتديه في تلك اللحظات التي تضطر فيها إلى ارتداء ملابس رسمية بشكل أكبر، هذا هو السبب في أننا سنبدأ بالبدلات الأساسية، وهي تعتبر بدل نسائية رسمية، وهي أيضأ بدل نسائية للمبتدئات الذين يتعين عليهم دمج البدلة الأولى في غرفة ملابسهم، أفضل شيء في هذه الحالات هو اختيار أسلوب خالد (يدوم لسنوات) بنبرة محايدة، إذا كنتي تشعرين بالملل من الأسود، فإن البديل المثالي هو الألوان الأخرى الأساسية أيضًا هي الرمادي أو البيج أو الأبيض.

الجاكيت الواسع.. للتميز

الجاكيت الواسعالجاكيت الواسع

وأكد الموقع، أنه من ناحية أخرى، إذا كان لديك بالفعل خلفية جيدة لخزانة الملابس من حيث البدل، فعليك الدخول في مرحلة ثانية تتكون من الحصول على واحدة تتنفس من خلال جميع طبقاتها، ولكن تعتبر أيضُا بدل نسائية رسمية، فإذا كنت ترغب في التباهي بارتداء أحدث بدلات، فمن الأفضل اختيار أنماط 'كبيرة الحجم'، الميزة التي نتحدث عنها من قطعتين هي أنه يمكننا اختيار مقاس XXL في الجاكيت، واختيار نموذج فضفاض ومتدفق أو بأكتاف مميزة للغاية، أو في البنطال، حيث نختار تصميمات بالازو أو واسعة.

البدل البريطانية

البدل البريطانيةالبدل البريطانية

تعتبر البدلة البريطانية في منتصف الطريق بين المثالين السابقين، الأساسيات وآخر اتجاه، نجد بدلات النمط 'البريطانية'، هذه نماذج مصنوعة من الأقمشة الإنجليزية الشهيرة، مثل أميرة ويلز، إنها بدلة مختلفة ولكن من السهل جدًا دمجها ويمكننا وضع آلاف الاستخدامات عليها لأنها لا تجذب الكثير من الاهتمام، حيث أن هذا النوع من الأقمشة والمطبوعات هذا الشتاء هو موضوع موضوعي للغاية، لذا فإن 2021 هو الوقت المثالي إذا كنت ترغب في محاكاة رجل إنجليزي أصيل.

بدل الكلية

بدل الكليةبدل الكلية

تعتبر بدلات الكلية، من النمط البريطاني للبدل، وما يميز هذه التصميمات هو الأنماط المستخدمة في الخامات والتي تذكرنا بالزي الرسمي لمعظم المدارس الداخلية البريطانية المختارة، حيث تتيح لنا هذه الجمالية التميز أكثر واختيار ألوان وتصميمات أكثر لفتًا للانتباه مثل مربعات الترتان، إنها مثالية للمرأة الأصغر سنًا وعادة ما تكون مصحوبة بتفاصيل مثل الدروع، إذا كنت من محبي مظهر 'Elite' وهم الصفوة أو 'Clueless'، فسيكون اختيارك هذا النوع من البدل بديلا مع أنواع أخرى من البنطلونات.

يمكننا أن نرى بدلات مصممة مع بدائل للسراويل، نبدأ بتقصير البنطال قليلاً لنوضح لك التصاميم التي تنتهي عند الركبة، وهناك أنواع تصل إلى منتصف مشط القدم وأخرى تستخدم السراويل القصيرة التي تستمر في الانتصار هذا الموسم رغم انخفاض درجات الحرارة، لأنها تصميمات مختلفة، من النوع الذي يحدث فرقًا، يمكنك منحها لمسة إذا ارتديتها مع جوارب عالية أو لباس ضيق رائع.

بدلة وشورت

بدلة وشورتبدلة وشورت

نقترح عليك الاستمرار في تقصير المزيد من القماش واختيار بدلة مع شورت، قررت الموضة أن تستعرض ساقك هذا الشتاء وستجد بسهولة خيارًا مع سراويل قصيرة جدًا جدًا، لكن لا تعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتقلص هو البنطال، فالسترات يمكنها أيضًا التخلي عن نمطها الأصلي وتقصيرها حتى تصبح مصارع ثيران.

يمكنك مرافقة هذا النوع من البدلات بأحذية شاهقة أو العكس تمامًا، أحذية منخفضة الذكورة مثل أحذية بدون كعب.

بدلة ثلاث قطع

بدلة 3 قطعبدلة 3 قطع

بالنسبة لأولئك النساء اللواتي يرغبن في الارتقاء بالاتجاه إلى الحد الأقصى للتشبه بالرجال، عند الحديث عن البدل، يتعين عليهن البحث عن نموذج من ثلاث قطع، أي مكون من سترة وبنطلون وجاكيت، وكلها مطابقة مصنوعة من نفس القماش، وإنه بلا شك الخيار الأكثر ذكورية على الإطلاق، ولهذا السبب فإنه يعمل بشكل رائع إذا واصلنا اللعبة بدمجها مع قميص وحذاء برباط وحتى ربطة عنق! إذا كنت ترغب في الحفاظ على أنوثتك سليمة، فلن تضطر إلى التخلي عن السترة، فقط العب بأنماط أكثر أنوثة.

بدل الجيب

البدل بالجيبالبدل بالجيب

تعتبر الجيب أو التنورة هي رفيق جيد جدًا للجاكيت وتحول البدلة التنفيذية إلى مظهر أكثر أنوثة وحساسية، ولذلك سنبدأ جولتنا في هذا النوع من البدل بالنظر إلى أولئك الذين يراهنون على الجيب القصيرة، وهنا إذا كانت صورتك الظلية تسمح بذلك، فابحثي عن تصميم جيب بالقلم الرصاص، وهو أحد أقوى الاتجاهات هذا الشتاء، ومن المريح أيضًا اختيار تصميم مع تنورة أو جيب واسعة توفر لمسة عتيقة وتذكرك بجماليات الستينيات.

بدل الجيب الكلية

بدل الجيب الكليةبدل الجيب الكلية

يمكن تطبيق جميع الأفكار التي قدمناها لك عند الحديث عن البدلات ذات البنطلون دون أي مشاكل مع التنانير، بهذه الطريقة، سنستمر في الحديث على الأنماط ذات الحجم الكبير، أو الأقمشة البريطانية أو جماليات الكلية، ونريد التوقف عند هذا الاتجاه الأخير لنقدم لك نصيحة أساسية، وستتمكن بسهولة من الانضمام إلى صورة الطالب إذا كانت التنورة التي تختارها مطويةوستشعر أنه حان الوقت لإعادة ارتداء الزي الرسمي للمدرسة.

البدل الجيب الطويلة

بدل الجيب الطويلةبدل الجيب الطويلة

لكن لا يمكننا أن ننسى فكرة احتفالنا بهذا الشتاء وهي أن التنانير الطويلة قد تعافت من النسيان ومن المقرر أن تصبح قطعة أساسية من ملابس بداية هذا العقد، إذا كنت ترغب في اللعب على حصان فائز، يجب أن تتجاوز التنورة الحدود التي تميز ركبتيك ويجب أن تكون مخططة بالأنابيب، والتي تناسب شخصيتك مثل الجلد الثاني، إذا كنت تريد إبراز هذا النوع من التنانير الأنبوبية، فمن الأفضل دمجها مع سترة لا تتجاوز الخصر.

بدل نسائية للسهرات

بدل نسائية للسهراتبدل نسائية للسهرات

إذا أردتي إرتداء بدل نسائية للسهرات، فستكون هي أيضُا البدلة ذات الثلاثة قطع، فهي تتكون من ثوب أسود وعليه جاكيت قصير من القماش الليكرا باللون الأبيض ومزين بزرائر السوداء من على الجاكيت ونهاية الأكمام وبنطلون أبيض.

بدل نسائية للسهرات من قطعتين

بدل نسائية للسهرات من قطعتينبدل نسائية للسهرات من قطعتين

لا يجب أن تتقيدين ببدل ذات 3 قطع عند خروجك إلى السهرة فهناك بدل نسائية للسهرات، وهي بدلة مميزة يمكن بها الذهاب إلى الخروج العادي وهي تتكون من بلوزة مميزة واسعة باللون الأحمر وعلى الخصر حزام باللون الأحمر وبنطلون من القماش الحرير باللون الأحمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر