اعلان

أحدث موضات أطقم ٢٠٢١ من التريكو.. الراحة بلمسة جمال

بلوفر وجيب
بلوفر وجيب

تعتبر موضة بلوفرات 2021، هي الأطقم المريحة والعملية، حيث استبدلت الفساتين المحبوكة بأخرى مصنوعة من التريكو تضيف لمسة مريحة في ارتداءها، والتي تتكون من بلوفر وجيب ميدي، أو تكون قطعة واحدة، وستكشف السطور القادمة عن أحدث موضات أطقم ٢٠٢١ من التريكو.

بلوفر وجيب ميدي

بلوفر وجيب الأنيق الجديد لمظهر التريكو الكلي، لا يأتي على شكل فستان بل جيب طويلة أو ميدي بلوفر، وجيب إذا لم تكوني من عشاق الفساتين، جربي السترة والجيب، حيث تعتبر البديل الرسمي للجيب القصيرة في الأشهر الباردة، ويعدك هذا المزيج بتدفئتك بقدر تدفئة مجموعة من السراويل، وحتى أكثر من بطانيتك المفضلة.

بلوفر وجيببلوفر وجيب

بلوفر وجيببلوفر وجيب

وتعتبر من أبرز نماذج بلوفرات 2021 من هذا الطراز، هو بلوفر من الصوف والكشمير مزيج من الصوف واللؤلؤ بأكمام طويلة وياقة دائرية، من بيت الأزياء العالمي Woman Limited El Corte Inglés، ويصل ثمنه إلى 79.99 يورو.

طقم متطابق

طقم متطابقطقم متطابق

لقد أوضحت مصممات أزياء أسلوب الشارع، أن الملابس أحادية اللون، خاصةً ذات الألوان المحايدة، هي صيحة موسمية، وتعد موضة بلوفرات2021، لذلك لا تخف من إضافة طبقات محبوكة بلون واحد، مع سترة صوفية أو قفطان، إلى ملابسك اللباس والأحذية مجتمعة.

طقم متطابقطقم متطابق

فستان كارديجان

فستان كارديجانفستان كارديجان

يوجد أعلى الفستان كارديجان منسوج من الصوف البني بتصميم كبير ياقة على شكل V وإغلاق بزر أمامي وحاشية مضلعة من بيت الأزياء العالمي Acne Studios، وهو يعد فستان لكل شتاء.

فستان كارديجانفستان كارديجان

لن يستغرق الأمر أي شيء آخر باستثناء معطفك، لتحقيق مظهر من عشرة في فستان متماسك وحذاء طويل، إذا كانت الفساتين الشفافة حليفة لنا في الصيف، فليكن لهذه التصميمات المحبوكة راحة في الشتاء.

WhatsApp
Telegram