اعلان

استريتش ملون على طريقة كيم كاردشيان.. خوضي تجربة موضة 2021

بنطلون كيم كارديشان
بنطلون كيم كارديشان
كتب : سيد محمد

تعتبر من أكثر النجمات إثارة على الساحة العالمية هي نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشان، وغالبًا ما تحدد أزيائها خطوط الموضة العالمية، ورغم عام كورونا إلا أنها تميزت بإطلالة خاصة ظهرت فيها عبر بنطلون استريتش يعتبر من أفضل بنطلونات استرتش 2021، وستكشف السطور القادمة عن أحدث طراز استريتش ملون على طريقة كيم كارديشان.

اعتاد الجمهور على اطلالات كارديشان المثيرة للجدل خاصة إذا كانت وضعيات البنطلون الإسترتش المثيرة للجدل والتباهي ، وذلك في واحدة من أحدث منشوراتها ، تباهت النجمة الاجتماعية بتصميم هذا البنطلون الفيروزي المصنوع من الفينيل الفيروزي ، والذي يتماشى مع القطع السفلية المزينة بكعب أمينة معادي.

بنطلون كيم كارديشانبنطلون كيم كارديشان

وتعتبر كيم كارداشيان واحدة من المشاهير القلائل الذين تجرأوا تمامًا على هذا الاتجاه ، حيث رأينا بالفعل في ربيع / صيف 2021 ميلًا قويًا للصناعة أشكال بنطلونات الاستريتش الفينيل الرائعة، وهو من أفضل بنطلونات استرتش بناتي.

بنطلون كيم كارديشانبنطلون كيم كارديشان

وأصبحت تلك القطعة من أحدث موديلات استرتش بناتي ٢٠٢١ وهو بنطلون ليجن فينيل أحمر كهربائي رفيع من بيت الازياء العالمي Pull & Bear، يصل ثمنه إلي 19.99 يورو، كما توقعت إيزابيل مارانت بالفعل أنها ستكون نقطة قوية في الصيف المقبل، وتعد عنوان موضة بنطلونات استرتش ٢٠٢١، وأفضل بناطيل استرتش ملونة لهذا العام.

بنطلون كيم كارديشانبنطلون كيم كارديشان وينتمي لهذا الطراز في بنطلون استرتش 2021، هذه القطعة وهي عبارة عن بنطلون فينيل كريمي اللون من بيت الأزياء العالمي بيرشكا، يعيد تصميمه إنشاء تأثير g-string أو thong الذي كان شائعًا جدًا في التسعينيات ، وهو العرف الذي يشترك فيه المشاهير مثل جينيفر لوبيز وكيم كارديشان ودوا ليلا وشقيقة زوجها بيا حديد، ويعد من أفضل بناطيل استرتش سيدات 2021، واستحقت بجدارة أن تنضم لباقة أفضل بناطيل استرتش ملونة لهذا العام.

WhatsApp
Telegram