اعلان

ماسك الكيوي لبشرة خالية من التجاعيد.. ليست للأكل فقط

الكيوي لإزالة تجاعيد الوجه
الكيوي لإزالة تجاعيد الوجه

تحلم كل امراة الحصول على بشرة جميلة وخالية من التجاعيد، ولا يقتصر الأمر على وجود أولئك الذين يهتمون بالتمتع بصحة جيدة من الداخل ، ولكنهم يرغبون أيضًا في الظهور بمظهر أفضل من الخارج لهذا السبب ، تتطور مستحضرات التجميل أكثر فأكثر وتقوم باكتشافات جديدة في هذا الصدد.

ولذلك ستكشف السطور القادمة تقديم وصفة لعمل قناع الكيوي الذي يهدف إلى التخلص من الدهون الزائدة على البشرة وتحسين حالتها.

ماسك الكيويماسك الكيوي

كشف موقع' فيتونيكا الإسباني' أن الكيوي هو فاكهة غنية بفيتامين C ، مما يساعدنا على تحسين الصحة من الداخل ، ولكن يمكن أيضًا صنعه من الخارج إذا عرفنا كيفية استخدامه ، وذلك لأن فيتامين C محفز لإنتاج الكولاجين الذي يساعدنا على المحافظة على مرونة الجلد. إلى جانب ذلك ، يوفر لنا فيتامين ب العناصر الغذائية. لكن ما يميز استخدام الكيوي الجلدي هو خصائصه القابض التي تساعدنا على التخلص من الشوائب والزيوت الزائدة على الجلد.

مكونات ماسك الكيوي

ماسك الكيوي مكونات ماسك الكيوي

لتحقيق هذا القناع الذي سنقوم بتطبيقه على بشرة الوجه ، يجب أن نستخدم المكونات التالية. بادئ ذي بدء ، من الضروري أن نحصل على

كيوي

وملعقتين كبيرتين من الزبادي الطبيعي ، والذي سيوفر أيضًا الفيتامينات للبشرة.

تحضير الماسك

ماسك الكيويماسك الكيوي

لتحضير هذا القناع ، علينا ببساطة تقشير الكيوي الذي سنقطعه إلى قطع في وعاء حيث يمكننا استخدام الخلاط. يستحسن أن تكون الثمرة ناضجة حتى تذوب بشكل أفضل، ثم نضيف ملعقتين من الزبادي ونضربه حتى نحصل على عجينة مضغوطة.

بمجرد أن يكون هذا المزيج جاهزًا ، يجب أن نطبقه على الوجه بتدليك لطيف لمساعدة البشرة على تلقيه بشكل صحيح، يجب أن نبقيها على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة ونزيلها بالماء.

سيكون التأثير الذي ستحدثه هو التخلص من الدهون الزائدة وتوازن أجزاء الوجه المختلفة، إلى جانب ذلك، سوف يمنحنا اللمعان والنعومة، فضلاً عن المرونة. يُنصح باستخدام مرطب بعد إزالة القناع تمامًا للحصول على بشرة أكثر جمالًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر