اعلان

موضة بيجامات 2021.. راحة وأناقة في المنزل والسرير

بيجامة ريش
بيجامة ريش
كتب : سيد محمد

لا يلقي الكثيرين بالا لما يرتدونه بالمنزل بعكس إعطاء أولوية كبرى لمظهرهم بالخارج لكن هذه القاعدة لا تنطبق على كل الفتيات، البيجامات تمثل جنة للفتيات داخل أربعة أسوار لأنها تمنحهن إطلالة رائعة أمام أزواجهن ومزيد من الشعور بالثقة وقدرة على جعل لحظاتهم بالمنزل أكثر بهجة، خاصة وأنه أجبرنا هذا العام على التعايش مع حدود الغرفة بسبب فيروس كورونا المستجد، وإذا أمكننا الإهتمام بشكل البيجامة التي نرتديها يمكنها أن تضفي لمسة جميلة عليك لكل من يراها وخاصة لأفراد عائلتك، وستكشف السطور القادمة عن موضة بيجامات ٢٠٢١.

بيجامات ٢٠٢١بيجامات ٢٠٢١

وكشفت مجلة 'أولا' الإسبانية، أنه يمكن للبيجامة أن تصبح قطعة مثيرة من ملابسك إذا استعنتي بطرازات هذا العام التي تقدمها عارضات أزياء اللاتي تتباهين بقميص نومهن الساتان، وملابس النوم الداخلية والسترات الصوفية المريحة والدافئة مضيفين لمسة من أناقتهم على قطعة الثياب، كما يمكنك استخدام تلك الملابس الخاصة تمامًا كجزء من الاحتفال بالمناسبات السعيدة بالمنزل بعد الوضع الذي فرضه فيروس كورونا ويقدمن لك الحيل للانتقال من العشاء إلى السرير والعكس صحيح والحصول على لقب 'نجمة المنزل'.

بيجامة الريش

بيجامة ريشبيجامة ريش

سنكذب إذا قلنا إننا ننام كل ليلة بمظهر جميل، لأننا بعد يوم من العمل الشاق، نريد فقط إراحة الجسم والعقل، وسيكون هذا نفس شكلنا إذا أشرنا إلى أي يوم احتفالي أو عيد من الأعياد أمام ذوينا ومن نحب، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لنا، تتميز تصاميم هذا الطراز من البيجامات بأفضل ما في العالم من أناقة لهذا لن يستطيع العمل حرمانك من إطلالة مثيرة بالمنزل فستمنحك هذه القطعة المثيرة شعور بالأناقة يجعلك ترغبين بارتدائها خارجا.

بيجامات ٢٠٢١بيجامات ٢٠٢١ بيجامات

وتعد القطعة الأكثر أناقة من هذا الطراز الخاص من البيجامات ذوي الريش هي بيجامة من بيت الأزياء العالمي Sleepers، تتمتع بتقليم جذاب، وياقة إيطالية، وفرو أنيق، بقصة مستقيمة وبنطلون قصير، ويصل ثمنها إلى 338 يورو.

بيجامة ملونةبيجامة ملونة

وينتمي إلى نفس الطراز طقم مكون من قميص (22.99 يورو) بنطلون (17.99 يورو) ساتان مع زخرفة عيد الميلاد من الهدال والزهور الخضراء ، من بيت الأزياء العالمي Oysho.

بدلة البيجامة

بيجامةبدلة البيجامة

يحتار الكثيرين عندما يرون هذا الطراز الأنيق لأول مرة هل هي بدلة أم بيجامة؟ يمكن أن يكون كلاهما بسهولة، ويمكن سرد العشرات من الفوائد لهذا الطراز، ويكفي فقط القول إنها تحدد الخصر وتعطي معطفًا إضافيًا، فنحن جميعًا مقتنعون بما يحققه هذا الطراز لأجسام النساء اللائي يقمن بإرتدائه بحيث يتم تقديمه كبديل جذاب للبيجاما الكلاسيكية ، وبدوره لبدلة المكتب التقليدية، وتلك المزايا هي التي جعلت المصممة العالمي كريستينا بيدروشي نقدمها من خزانة ملابسها لقرع جرس هذا العام.

بدلة البيجامةبدلة البيجامة

تعتبر أبرز قطع هذا الطراز هو بيجامة كيمونو صممت تصميم رائع من القماش الساتان البرونزي فهي تتكون من زر أمامي للإغلاق وربطة عنق عند الخصر، من بيت الأزياء العالمي Etam، إنه الجزء الأول من قطعتين مع القدرة على أن يصبح مظهرك في الأعياد أكثر جاذبية وأناقة، ويمكنك شرائها مقابل 29.99 يورو

بدلة البيجامةبدلة البيجامة

لا يكتمل الطقم السابق إلا بوجود بنطلون ساتان بالأزو متناسق من نفس القماش، والذي يمكنك دمجه مع رداء الكيمونو من تصميم بيت الأزياء العالمي Etam، بحيث تناسب قصته المتدفقة جميع الأحجام ويضفي أسلوبًا احتفاليًا على البيجامات التقليدية، ويمكنك شراء هذا البنطلون مقابل 27.99 يورو.

بيجامة متعددة الاستخدامات

بيجامةبيجامة ثلاث قطع بيجاما

يعتبر هذا الطراز هو اقتراح متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامها بشكل منفصل 365 يومًا في السنة ، ويهدف هذا الاستايل متكاملاً إلى أن يكون قطعتك الأكثر جاذبية في المساء، وأثبتت بلوزة الساتان المنزلق وكذلك الكيمونو المتدفق والسراويل الواسعة تفوقها على الملابس البسيطة من الجينز والقميص الأبيض.

بيجامة السهرة الخاصة

بيجامةبيجامة

تعتبر تلك البيجامة ذات لمسة خاصة جدًا ومؤثرة لا سيما في الجانب الرومانسي، فهي طقم بيجامة من صنع بيت الأزياء العالمي هونكينمولر Hunkenmöller ، مكون من ثلاث قطع، وهي كالتالي كيمونو شيفون شبه شفاف بطبعة زهرة اللوتس ، بلوزة من الساتان بتفاصيل دانتيل على الصدر وبنطلون من الساتان مع طبعة مطابقة.

بيجامة الشامبانيا

بيجامة الشامبانيابيجامة الشامبانيا

تعتبر هذه البيجامة بنكهة مشروب الشامبانيا فهى عبارة عن طقم من الساتان مصنوع في إسبانيا بلون الشمبانيا مع جاكيت من طراز الكيمونو (200 يورو) ، وقميص برقبة على شكل V يبلغ ثمنه 100 يورو، وبنطلون رياضي 145 يورو، من بيت الأزياء العالمي إيتوال بلانش.

ملحقات البيجامة

بيجامة الشامبانيابيجامة الشامبانيا

تضفي الملحقات الرئيسية للبيجاما لمسة سحرية تجعلها أكثر روعة فتخطف أنظار كل من يراها، لا تفقدك إحساسك بالراحة، ويمكننا أن نجعل البيجامة بدون مجهود كبير نموذج للأناقة العطلة! فنحن نتحدث هنا عن الأحذية والحقائب التي يتم الخلط بينها وبين الوسائد نظرا لاقتراب تصميمها من شكل الوسادة، وكذلك المجوهرات التي تضيفها هولي غولايتلي لرداءها الساتان.

شنطة أم وسادة؟

شنطة ام وسادةشنطة ام وسادة

هناك حقائب يد يمكنك أن تستغرب شكلها حين تراها للوهلة الأولى ولا تعرف حقيقة هل هي شنطة أم وسادة، وهذا التصميم الغريب يطلق عليه بيرناتا إحدى تصميمات الشركة الإسبانية بلايا الين Laia Alen والذى يتراوح ثمنه 150 يورو، وهي حقيبة مصنوعة من الساتان بمقابض معقودة وملمس ناعم للغاية بحيث يمكن استخدامها للنوم أيضا، وتعتبر من أحدث موديلات 2021.

صندل بيتصندل بيت

يغير تصميم بارفوا للأحذية إحدى أشهر بيوت الأزياء بأسبانيا مفهومنا التقليدي عن النعل فصممه من جلد سويدي بلون برتقالي غامق، بكعب منخفض و حزام مضفر على اللسان، فتستطيع اقتناءه إذا كان لديك 35.99 يورو

مجوهرات اريومجوهرات اريو جواهر آريان

إذا لم تكن راضيًا عن مظهر زوجتك بالمنزل، فقم بإضافة لمسة مختلفة للاحتفال فلتذهب لدار مجوهرات Ariane Jewels لشراء عقد Kim، ولن يكلفك الأمر أكثر من تتكلف 150 يورو فقط.

بيجامة زوجة بيكهام

زوجة بيكهام زوجة بيكهام

تعد أشهر قطع موضة بيجامات 2021 هي بيجامة فيكتوريا بيكهام، وكان من الواضح أن عيد ميلاد بيكهام لن يكون مجرد عيد ميلاد، هذه هي الطريقة التي استغلوها عندما نشروا التهاني العائلية ولبسوا جميعهم نفس البيجامة.

كتب ديفيد بيكهام تحت الصورة العائلية الأكثر تعليقًا في ذلك اليوم: 'لحظات خاصة مع العائلة ❤️❤️❤️❤️❤️. عيد ميلاد مجيد للجميع ❤️'، ورغم وجود العديد من المشاهير الذين شاركوا أكثر لحظاتهم حميمية مع أحبائهم، فازت عائلة بيكهام بأكثر مشاهدات لصورة عائلية هذا العام، حيث ظهرت بملابس جديدة وغير تقليدية لتلك المناسبة، لأن الأسرة البريطانية تخلت عن سترة عيد الميلاد الكلاسيكية والمعروفة أيضًا باسم السترة القبيحة لصالح البيجامات الحريرية ، والملونة باللون الأزرق الداكن مع التشطيبات البيضاء.

وشارك الصورة لاعب كرة القدم السابق مع أكثر من 65 مليون متابع، في واحدة من أكثر الصور العائلية المحببة حتى الآن، حيث يقف روميو وكروز وبروكلين وهاربر و فيكتوريا وديفيد مبتسمين بنفس البيجاما، بينما يرتدي الطفلان الصغيران قبعات ثلجية، بينما يجمع لاعب كرة القدم السابق بين الزي وقبعة سانتا كلوز الكلاسيكية والنعال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي