اعلان

موضة جواكت شتاء 2021.. واقية من الرصاصة وضيقة من الخصر

موضة جواكت شتاء 2021
موضة جواكت شتاء 2021

موضة جواكت شتاء 2021، تفتش عنها النساء مع بداية العام الجديد الذي يأتي في فصل الشتاء، والتي جاءت لتمنح المرأة مزيج بين الأناقة والدفء، وظهرت السترات الواقية من الرصاص جذابة بنفس القدر، والجواكت التي تحبس الحرارة وتوفر المظهر الأنيق، والسترات المبطنة بريش الإوز تبقيك دافئًا ومريحًا حتى خلال أبرد الأيام، ونكتشف سويا أبرز اتجاهات جواكت هذا الشتاء.

جواكت واقية من الرصاصطرح مصممي الأزياء ك مجموعة واسعة من السترات الواقية من الرصاص للنساء بصفات مختلفة لهذا الموسم، وأيضا ظهر الجواكت مع الريش لإطلالة مميزة.

جواكت قصيرة ضيقة من الخصر

ظهرت المعاطف القصيرة الضيقة من الخصر، للسماح لك بالتباهي بخصر مناسب، حيث تساعد السترة أيضًا على تأمين الدفء، ما يوفر الراحة، مع إغلاق بسحاب أمامي باتجاهين وأساور مطاطية مرنة، في حين أن الجزء الخارجي مصنوع من مادة اصطناعية مضادة للحساسية، والنسيج الخارجي عالي الجودة مقاوم للرياح وطارد للماء.

الجواكت الطويلة

وأيضا ظهرت بقوة ضمن موضة جواكت شتاء 2021، الجواكت طويلة وجذابة لتغازل المرأة الانيقة، وتمنحها إطلالة مميزة مع تنسيقه مع بنطلون مناسب لاستكمال الإطلالة الساحرة في الشتاء.

ألوان جواكت للهواء الطلق

وجاءت الجواكت في شتاء 2021، لاتقتصر على اللون الأسود والبني، ولكن بألوان نابضة بالحياة تدعو للبهجة والتفائل، من الأبيض واللبني وغيرها، بحيث تسمح تلك القطع من السترات

للنساء بالاستمتاع بالشتاء في الهواء الطلق مع الحفاظ على الدفء والراحة، إنه يمنحك مظهرًا أنيقًا مع فرو صناعي قابل للإزالة وجسم مبطن نابض بالحياة.

WhatsApp
Telegram