موضة بوتات طويلة شامواه 2021.. على طريقة النجوم

موضة بوتات طويلة شامواة 2021
موضة بوتات طويلة شامواة 2021
كتب : سيد محمد

تعتبر البوتات أكثر ما يجذب البنات والفتيات لاظهار أنوثتهن خلال الشتاء مع انخفاض درجات الحرارة وظهور الملابس الثقيلة، فتصبح أكثر ملمح دال على الأنوثة هو البوت ولا سيما البوتات الطويلة وستكشف السطور القادمة عن موضة بوتات طويلة شامواة 2021.

بوت جلد طويل

بوت جلد طويلبوت جلد طويل

يوجد خيار آخر لإعادة إنشاء مظهر عارضة الأزياء ساندرا جاجو، وهو من بوتات حريمي طويلة، وأفضل بوتات شتاء للبنات مع هذا الفستان المضلع ، مع ياقة على شكل V وأزرار ، والذي يمكنك دمجه مع هذا الزوج من الأحذية الجلدية العالية والمسطحة.

بوت عالي واسع من الركبة

بوت عالي واسع من الركبةبوت عالي واسع من الركبة

عادت مرة أخرى الفساتين القصيرة ، خاصةً من التي كانت تنتمي إلى حقبة الستينيات الأصيلة، ومن أحدث أحذية 2021، للقيام بذلك ، استخدم تصميم الجمل المرقّط ، مع هذه الأحذية ذات الكعب العالي والمنصة من نفس الشركة.

بوت أخضر

بوت أخضربوت أخضر

يوجد اعتقاد خاطئ يتحدث عن أن الجمع بين الأحذية العسكرية الخضراء أكثر صعوبة، فكل ما عليك فعله هو الرهان على فستان محبوك بلون أفتح، مثل هذا البيج الفاتح المرصع بالرخام، بالنسبة للحذاء هو بوت طويل من أفضل بوتات حريمي طويلة لهذا العام.

بوت طويل شامواة

بوت طويل شامواةبوت طويل شامواة يعتبر فستان ساندرا جاجو Sandra Gago هو المظهر الذي اختاره النموذج الإسباني في الساعات الأخيرة، وهو فستان منسوج رفيع ، بقصة ميدي ورقبة عالية ، من أويشو مع بوت جلدي مقاومة للماء ، باللونين الأسود والأبيض، وقصب عريض ، لماسيمو دوتي (159 يورو)، وهو أفضل بوتات حريمي طويلة لموضة هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي