اعلان

طريقة صنع "تونر" البشرة من الخيار لتجنب ارتفاع الأسعار

طريقة صنع " تونر " البشرة
طريقة صنع " تونر " البشرة

أصبح التونر من أساسيات العناية بالبشرة، لانتعاش البشرة وظهورها بمظهر جيد، ولكن الماركات المتعددة طرحت التونر بأسعار باهظة، قد تكون مكلفة لبعض النساء، لذلك لا تنزعجي عزيزتي المرأة بإمكانك صناعة التونر في المنزل، من خلال استخدام الخيار، ونكتشف سويا طريقة صنع تونر الخيار لانتعاش وترطيب بشرتك.

طريقة صنع 'تونر' البشرة

وكشف موقع 'stylecraze'، عن طريقة صنع التونر من الورد أو الخيار، حيث يمكنك تحضير التونر، ولا يوجد شيء مزعج مع قائمة المكونات كذلك، كل ما تحتاجه هو مجرد خيار واحدة.

الطريقة

- خذي خيارة صحيًة طازجة.

- تحتاج إلى حوالي ثلثي الخيار من الحجم الكبير، يمكنك شراء قطعة أصغر.

- قشري الخيار، يمكنك تقشيره وغسله جيدًا الهدف هو تنظيف الخيار تمامًا.

- يمكن أن يكون هناك طريقتان لاستخدامه، في حال كنتي ترغبين في استخدامه فقط تونر ومن المحتمل أن تستخدمه مرة أو مرتين في اليوم، يمكنك على الفور التخلص منه وتصفية العصير وتخزينه.

- تحتاجي قطع صغيرة جدًا من الخيار، لذلك قومي بإجراء تخفيضات رأسية أيضًا، قطعي من القاعدة للحصول على قطع خيار مفرومة ناعمة ومتساوية الحجم.

- انقلي تلك القطع الجميلة إلى مقلاة.

- اتركي المقلاة على نار منخفضة الآن لمدة 5-7 دقائق إجمالاً، نحن نقوم بذلك لأننا نريد أن يختلط جوهر الخيار بالماء بشكل جيد، في نفس الوقت، لا تغلي الماء أو تحتفظي به لفترة طويلة لأن ذلك يعمل ضد الهدف، أي أنه سيقتل العناصر الغذائية في الخيار.

- أطفئ اللهب واترك ماء الخيار يبرد قليلاً، سيستغرق التبريد إلى المستوى الذي نريده حوالي 10 دقائق، انقلي كل شيء إلى وعاء خلاط.

- قومي بتصفية العصير وجمعيه مباشرة في زجاجة تخزين أو كوب في الوقت الحالي وبهذا جهزتي التونر الخاص بك، قومي بتبريده في زجاجة نظيفة ورشه عند الحاجة.

مدة الصلاحية:

إن تحضير تونر الوجه بالخيار لمرة واحدة سوف يستمر لمدة 4 أيام تقريبًا عند حفظه في الثلاجة، يمكن القيام بنفس الإجراء مع بتلات الورد أيضًا بدلاً من الخيار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح