اعلان

نصائح للرعاية "المايكروبليدنج" ليدوم مدة أطول.. لحواجب مثالية

نصائح للرعاية "المايكروبليدنج" ليدوم مدة أطول
نصائح للرعاية "المايكروبليدنج" ليدوم مدة أطول

'المايكروبليدنج' هذا الأسم الذي تردد كثيرا السنوات الماضية، ما جعل معظم النساء التساءل عن تفاصيل إجراء تقنية 'المايكروبليدنج' للحواجب، والأسلوب المتبع، وطرق الحفاظ عليها، وغيرها من الأمور من أجل الحصول على حواجب مميزة،

حيث يعد الـ'Microblading' واحدة من أهم الاتجاهات في جمال الحواجب وهو إجراء شبه دائم ، يتسم بأدنى حد من التدخل الجراحي ، ويعطي الوهم بالحواجب الجميلة والمكتملة، ويتم من خلال الضربات الصغيرة باستخدام شفرات دقيقة ومليئة بالصباغ لخلق 'شعر' يبدو طبيعيًا جدًا، لكل امرأة لا يعجبها شكل حواجبها.

ما هي تقنية 'المايكروبليدنج' للحواجب وكيفية تطبيقها؟

هو إجراء تجميلي شبه دائم لملء حاجبيك وإعادة تشكيلهما، حيث تستخدم شفرة محمولة مصنوعة من 10 إلى 12 إبرة لعمل جروح دقيقة في الجلد ، ثم يتم ترسيب الصبغة، ويعني شكل الشفرات أن التأثير يبدو واقعيًا جدًا، تمامًا مثل شعر الحاجب الحقيقي، وهي تعتبر مناسبة بشكل أفضل للأشخاص الذين يعانون من حواجب رفيعة أوغير مكتملة أو مفرطة الطول.، وخلال موعد الاستشارة مع المتخصص يناقش شكل الحاجب ولونه، ثم يتم تعيين وجهك، ويتم تحديد الشكل ، ويبدأ الإجراء وفقا لموقع 'thetrendspotter'.

وبعد تطبيق 'المايكروبليدنج' قد تشعر ببعض الاحمرار والألم فورًا بعد ذلك ، ولكن ستتمكن من رؤية النتائج على الفور، كما إنها يمكن أن تبدو داكنة بعض الشيء في البداية ، وذلك بفضل اللون المتبقي ، ولكن مع شفاء الجلد واستقرار الصبغة ، تبدو حواجبك أكثر طبيعية، من الضروري تحديد موعد ثاني لإجراء اللمسات الأخيرة بعد أن تلتئم الحواجب، يسمح ذلك لمعالج التجميل الخاص بك بملء أي أقسام مفقودة أو مناطق لم تستقر فيها الصبغة أيضًا والتحقق من الشكل.

كم مدة صلاحية 'المايكروبليدنج' والوقت الذي تدوم معنا؟

تدوم حواجب 'المايكروبليدنج'، في أي مكان من سنة إلى ثلاث سنوات، حسب نوع بشرتك، أنت بحاجة إلى اتباع تعليمات الرعاية اللاحقة لضمان طول العمر للإجراء، من الشائع أن تحتاج إلى إعادة إصلاح بعد 12إلى 15 شهرًا ، اعتمادًا على بشرتك واحتباس الجلد.

نصائح الرعاية بعد'المايكروبليدنج'

- بعد الساعات القليلة الأولى من تطبيق'المايكروبليدنج'، تشعر بالحواجب قليلاً ، وهو أمر طبيعي، يبدو اللون داكنًا جدًا بعد ذلك مباشرة ، ولكن مع استقرار الصبغة وشفاء بشرتك ، يتحول اللون إلى 60٪. في حوالي اليوم الثالث أو الرابع ، تبدأ في الشعور بالقشور أو التقشر، بالإضافة إلى بعض الحكة، لا تخدش حواجبك ، بقدر ما قد يكون مغريًا.

-في الأسبوع الأول ، تحتاجين أيضًا إلى تجنب التعرق وبلل الحواجب، وتجنب أي رياضة أوصالة ألعاب رياضية ، وعند غسل وجهك ، تجنب منطقة الحاجب، يمكنك استخدام كمية صغيرة من الماء المعقم لغمس حواجبك بلطف لإزالة أي دم أو نضح قد يحدثبعد أربعة أسابيع ، ستشفى تمامًا.

كيف تستعد لتطبيق 'المايكروبليدنج'؟

عزيزتي المرأة قد تحتاجين إلى القيام ببعض الأشياء قبل موعدك لتطبيق 'المايكروبليدنج'، والكثير منها هو تجنب أنشطة معينة. خلال الشهر الذي يسبق الإجراء، كالاتي:

-يجب تجنب علاجات الوجه ، والتقشير ، وتقشير الجلد ، وخز الجلد بالإبر ، والعلاج بالليزر ، أو استخدام منتجات فيتامين أ، لإنها يمكن أن تؤذي الجلد وقد تحتوي على مكونات تتداخل مع الصبغات، ما يؤثر في النهاية على النتائج.

-قبل أسبوع إلى أسبوعين من الجلسة ، تجنب النتف أوالشمع أوالتحليل الكهربائي ، بالإضافة إلى علاجات التجميل مثل البوتوكس أو الحقن الأخرى.

- بعد ذلك ، في غضون 48 ساعة قبل التطبيق، تجنب الكحول، والأيبوبروفين، والأسبرين، والقهوة ، والنياسين، وفيتامينE.

-وأخيرًا ، لا تتمرن في اليوم ولا يكون وجهك مسمرًا أو مصابًا بحروق الشمس، أيضا تذكري أنكِ قد تكونين أكثر حساسية للألم عندما تأتي دورتك الشهرية ، لذلك لايفضل تطبيقها أثناء الدرة الشهرية.

WhatsApp
Telegram