اعلان

موضة فساتين سوداء محبوكة 2021.. لإظهار جمالك

الفستان المحبوك
الفستان المحبوك
كتب : سيد محمد

تعتبر الفساتين هو عنوان جمالك في أي سهرة، ورغم برودة الجو وإنتشار كورونا، إلا أننا لا يجب أن نفقد مظهرنا الأنثوي هذا الشتاء، ولذلك لا نستغني عن الفستان الأسمر أثناء مناسباتنا الليلية، لا سيما الفستان المحبوك الذي يظهر جماليات جسمك، وستكشف السطور القادمة عن موضة فساتين سوداء محبوكة 2021.

فستان محبوك طويل

الفستان المحبوكالفستان المحبوك

يعتبر أحد طرازات موضة الفساتين السوداء 2021 المحبوكة البسيطة، هذا الطراز، المتكون من فستان متماسك وبوت طويل طويل، إذا كانت الفساتين الشفافة هي حلفائنا في الصيف، فلتكن تلك التصميمات المحبوكة على الجسم أو المجسمة هي اختيارنا لفصل الشتاء. وإذا كنت ترغب في رسم شكلك أو مجرد مظهر افضل، أضف حزامًا باعتباره الملحق الوحيد.

الفساتين المفتوحة من الظهر

فستان مفتوح الظهر

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

تعد سيدة الفساتين المحبوكة، وهي الفساتين ذات الفتحات، حيث لا تترك دولابنا، وهو ما لم يختلف في موضة الفساتين السوداء 2021 المحبوكة، وذلك بفضل تأثير عارضات الأزياء وخبراء الموضة الذين لم يتوقفوا عن ارتدائها، ويبدو أن هذه التفاصيل البسيطة هي أحد مفاتيح المصممين لتحويل الملابس الأساسية إلى ملابس فريدة من نوعها، حيث اختارت نجمات وعارضات شهيرات عالميات مثل برادا Prada وكينزو Kenzo وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham Givenchy زوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، ومؤخراً سان لوران هذا الطراز في أحدث مجموعاتها، متوقّعين أنّنا سنستمر في ارتدائها في عام 2021.

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

يقدم بيت الازياء العالمي Boohoo، أحد أبرز قطع موضة الفساتين السوداء 2021 في هذا الطراز، وهو فستان صغير مع فتحات أمامية على الذراعين وخط العنق من نسيج مضلع ناعم.

فستان العنق المربع

فستان مربع الرقبةفستان مربع الرقبة

أصبحت صيحة العنق المربع أحد أبرز موضة الفساتين السوداء 2021، وأختارتها شركات عالمية مثل خايت وبوتيغا فينيتا، وبالتالي ، تم تقديمها كبديل أمامي لباقي قصات العنق، تحول هذه القصة المميزة للفستان على إعطاء لمسة مميزة عند اضافتها إلي الأنماط الكلاسيكية للفساتين مما يجعلها أكثر اناقة، كما أنه يغير تماما من شكل الفستان حتى تشعر وكأنه فستان للأعياد، على سبيل المثال ، يُعد خط العنق المربع عند منطقة الكتف مع إغلاق منطقة الجيب الموجودة اسفل فتحة الصدر يمكنها إبراز الصدر بمهارة.

فستان مربع الرقبةفستان مربع الرقبة

تتميز تلك القطعة في موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، من تصميم بيت الازياء العالمي Bershka، وهو عبارة عن فستان طويل مشدود مضلع أسود اللون مع تقويرة على شكل قلب ممدود وحافة جانبية مفتوحة، وهو يعد من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، ويمكنك شراؤه مقابل 19.99 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين