اعلان

ملابس رياضية لشتاء 2021.. الموضة والرشاقة

بلوفر رياضي
بلوفر رياضي
كتب : سيد محمد

يعتبر المكان الوحيد الذي يبدد من برودة هذا الشتاء هو ممارسة الرياضة صباحاً، سواء بالذهاب إلي النادي أو المشي حول المنزل، وتحتار الكثير من النساء في اختيار ملابسهن الرياضية خاصة وأنها يجب أن تجمع ما بين الراحة والأناقة في آن واحد، وأنهن يريدن الابتعاد عن ملابس رياضية صريحة وانما ملابس يمكن استخدامها فيما بعد ممارستهم للرياضة، وستوضح السطور القادمة عن باقة من أجمل الملابس الرياضية لشتاء 2021.

تعرف على موضة ملابس رياضية لشتاء 2021

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

بلوفر رياضي

تبدأ قائمة الملابس الرياضية لهذا الشتاء بهذا البلوفر الذي ينتمي إلي الملابس الرياضية المحبوكة بألوان زاهية باللون البرتقالي هذا اللون يرفع من أسلوب الملابس الرياضية إلى ما يسمى بالأناقة غير الرسمية أو الملابس 'الكاجوال' من الرياضة، وهو طقم بلوفرات مضلعة برقبة متوسطة مع بنطلون واسع من قماش برتقالي اللون من بيت الأزياء العالمي Boohoo، ويقدر سعره (90) 45 يورو

بلوفر بطعم البيجامة

بلوفر بطعم البيجامةبلوفر بطعم البيجامة جمعت مصممتا الأزياء تمارا فلاكو Tamara Falcó، و ماريا ف. روبيزMaría F. Rubíes، بين الراحة والشياكة في آن واحد، وخبراء آخرون بالفعل الاستمتاع بمزدوج الحياكة، في شكل ثابت، للكشف عن الحيل لإظهار الاتجاه في ملابس واسعة دون أن تبدو وكأنها في البيجامة، وتعتبر من مجموعة بلوفرات جديدة في هذا الشتاء.

وتوجد العديد من الطرق لدمج ملابسك المحبوكة للابتعاد عن 'مظهر العمل عن بُعد' الذي فرضه فيروس كورونا، ومن طرز بلوفرات 2021 البلوزات ذات الأكمام 'المنتفخة' وغيرها من التفاصيل العصرية التي يسهل ارتداؤها.

استرتش رياضياستاسترتش رياضي

أثبتت عارضة الأزياء بالديون أن البنطلون الاستريتش لا يقتصر على إضفاء الإثارة فقط، ولكن هناك تصميمات بنطلونات استرتش تناسب كل مناسبة، رغم خفض جرعة الإثارة ، قم بتغيير مادة البنطلون الاسترتش للحصول على نموذج موثوق به بتأثير الجلد ، وهو من أفضل استرتشات جلد موديل ٢٠٢١، والذي يتكيف بسهولة مع الشكل ، وبالتالي انتهى من استبدال الجينز الضيق المنقرض بالفعل.

وتعتبر من أبرز أمثلة هذا الطراز في بنطلونات استريتش 2021، هو بنطلون ضيق من منطقة الخصر بتأثير جلدي أسود عادي ، من بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، وهو من أحدث بنطلونات استرتش بناتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول التعادل