اعلان

موضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١.. اقهري برد الشتاء بأناقتك

طقم أسود مع بوت طويل
طقم أسود مع بوت طويل
كتب : سيد محمد

تعتبر البوتات أكثر القطع تألقًا في طقمك عند الخروج، ولذلك تحرص كل فتاة على إرتداء أكثر بوت يضيف لها الجمال والراحة في آن واحد، الفائز هو البوت الطويل الجنزير، وهو تصميم مشهور بنعله السميك الإضافي ، بالإضافة إلى إضافة سنتيمترات في الارتفاع - وهو أمر مفيد دائمًا إذا أردنا صورة ظلية أكثر أناقة، كما إنه مثالي للمشي ، حتى في الثلج، ولقد قمنا بإدراج جميع الأشكال التي ظهرت في موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، وموضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١.

بوت الطقم الأسود

طقم أسود مع بوت طويلطقم أسود مع بوت طويل

جعلتنا عارضة الأزياء البولندية نيكول بوتورالسكي نتمسك ببنطلوناتنا الضيقة الموجودة في الخزانة، وذلك إذا قمنا بدمجها مع قطعة من موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١برباط ويعد من احدث موديلات بوتات الشتاء، مع جاكيت أعلى، وبهذا الشكل نحصل على أسلوب أنيق وعملي حتى لا نصاب بالبرد خاصة مع إنخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، ويمكنك أيضًا إضافة لمسة جمالية بقبعة من الفرو على رأسك.

بوت أبيض بتفاصيل سوداء

بوت أبيض مع الطقم الأسودبوت أبيض مع الطقم الأسود

تعتبر من أفضل تلك القطع في موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، هو واحد من بوتات حريمي طويلة ويتميز بكعب متوسط برباط عالي، وهو يمكنه إضفاء لمسة جمالية على الطقم الخاص بك، ويوجد تصميم بديل صممه مصمم الأزياء بيدرو ميراليس، وهو موديل أبيض بتفاصيل سوداء متوفر في بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، ويمكنك ان تشتريه مقابل 127،20 يورو.

بوت ذو جيوب مع فستان أسود قصير

طقم بفستان أسود قصيرطقم بفستان أسود قصير

يمكن لأقصر فستان في دولابنا أن يتألق أيضًا في إطلالاتنا الشتوية لهذا العام، كما أوضحت عارضة الأزياء الإيطالية كيارا فيراجني بأحد أحدث تشكيلاتها، حيث قامت الفتاة الإيطالية بدمج التصميم البسيط مع لباس ضيق شبه منتفخ وبلوفر شيرلينج مفتوح ومهدب، ولا يمكننا تفويت اللمسة الأخيرة لهذا الطاقم، بقطعة من احدث موديلات بوتات الشتاء وهو واحد من بوتات حريمي طويلة مع جيوب مدمجة، وهذا الطقم رغم قصرة إلا أنه قاهر للبرد وإنخفاض درجات الحرارة.بوت أسود مع فستان قصيربوت أسود مع فستان قصير

تعتبر تلك القطعة من أجمل قطع موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، وأجمل موضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١ التي عرضت في التخفيضات الشتوية، حيث يمكنك العثور عليها في بيت الأزياء العالمي Boohoo، وهو قطعة تنتمي إلى بوتات حريمي طويلة.

ويتميز البوت الذي يعد من اجمل بوتات ٢٠٢١، بوجود جيب يراعي أنه لا يوجد مزيد من المساحة في حقيبتك، ويعتبر هذا الجيب الإضافي في بوتات شتاء ٢٠٢١ من إنتاج بوهو وهو مثالي لتخزين الأشياء الصغيرة التي تحتاج دائمًا إلى أن تبقى في متناول اليد، وهو يتراوح ثمنه ما بين 50-70 يورو.

بوت مع طقم أبيض

طقم أبيض ببوت طويلطقم أبيض ببوت طويل

لا يمكن أن يبدو المزيج الذي ابتكرته عارضة الأزياء جابرييلا بيردوجو لإطلالتها الشتوية أكثر أصالة وراحة، ويمكنها التعبير عن حالتها العاطفية عن طريق ما ترتديه من ملابس ، لذلك هي صنعت مزيجًا من قطع مريحة مثل بنطلون رياضي وقميص وبلوفر عالي الرقبة وبالطو أبيض طويل، مع واحد من اجمل بوتات ٢٠٢١.

دمج في هذا الطقم البوت ذات النعل العريض في الكاحل، وهو من بوتات حريمي طويلة التي تنتمي إلى موضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١، والذي يتناسب مع الحقيبة، مع بقية الملابس ، مما يضفي لمسة رائعة لكي.

بوت أبيض مع طاقم أبيضبوت أبيض مع طاقم أبيض

يعتبر هذا البوت الطويل من بيت الأزياء العالمي bershka من احدث موديلات بوتات الشتاء، واجمل بوتات ٢٠٢١، ويتميز بأن نعله الأساسي مثالي عريض للمشي بشكل مريح وبدون خوف من درجات الحرارة المنخفضة، فهو من بوتات شتاء كعب عالي المميزة لهذا العام.

ويعد البوت أحد صور بوتات شتاء جديدة التي تشد إنتباهك، فهو من أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١ ذات اللون الأبيض الشفاف، وهو سادة غير مطرز، ويمكنك أن تشترِيه مقابل 39.99 يورو.

بوت طقم الجليد

بوت طقم الجليدبوت طقم الجليد

لا يمكن ذكر بوتات حريمي ٢٠٢١ إلا بالحديث عن هذا البوت المخصص للجليد بأن النعل مسطحًا، حيث يجب ألا يكون أملسًا بل مسننًا لتقليل فرص الانزلاق، ويجب أن يكون الحذاء قادرًا على التمسك بالأرض، وهو من بوتات شتاء كعب عالي، بحيث يكون من الصعب حدوث أي انزلاق، وتتسم بتصميم الكاحل الصلب والتي تحميه من الإصابات المحتملة.

بوتات ويلينجتون

بوت ويلينجتونبوت ويلينجتون

يجذب نظرك في صور بوتات شتاء جديدة، هذا الحذاء المخصص للأيام الممطرة من بيت الأزياء العالمي Hunter، فهو أحد بوتات حريمي ٢٠٢١ المثالية لحمايتك أثناء تساقط الثلوج بشكل غير متوقع مع الجزء العلوي المطاطي والعمود المرتفع والنعل المموج، فهو من أفضل بوتات شتاء كعب عالي ويمكن أن تشتريه مقابل 125.50 يورو

بوت داخله بنطلون ليجل

بوت داخله بنطلون ليجلبوت داخله بنطلون ليجل

يعطيكي البنطون الليجل أقصى درجات الراحة ننتهي من الاختيار باقتراح من المصممة العالمية ألكسندرا لاب، وعلى الرغم من أن البالطو العرقي متعدد الألوان هو الذي يريد أن يصبح بطل الرواية ، إلا أنه لا يزال من اللافت للنظر أنها اختارت ارتداء البنطون الإسترتش الليجل داخل أحد بوتات شتاء ٢٠٢١ وهو بوت راكب الدراجة النارية.

وتعتبر أحد صور بوتات شتاء جديدة التي راهنت عليها عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك أو الإيطالية كيارا فيراجني، وإختاروه من بوتات شتاء ٢٠٢١ الخاصة بإطلالاتهم، وهم أيضًا من المؤيدين الكبار لارتداء الجوارب الطويلة خلال الأيام الباردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram