اعلان

موضة هاف بوت 2021.. أناقة تليق بك في عيد الحب

موضة هاف بوت 2021
موضة هاف بوت 2021
كتب : سيد محمد

يعتبر الهاف بوت من أهم أيقونات الشتاء، ولا يمكن أن تستمتع أي سيدة بهذا الفصل إلا مع هاف بوت جديد، خاصة واليوم عيد الحب فهو أكثر مكملات طقمك للخروج في الفالنتاين لتحمل التقلبات الجوية من أمطار وحتى ثلج، وستكشف السطور القادمة عن موضة هاف بوت 2021.

كشفت مجلة 'أولا' الإسبانية المتخصصة، أن الهاف بوت هو أهم الأحذية في موضة الخريف 2021 والشتاء، والتي سرعان ما حلت محل أي تصميم آخر لأحذية الكاحل، وأبرز طرازات هاف بوت بناتي لعام 2021 وهي كالتالي:

هاف بوت رياضي

هاف بوت رياضيهاف بوت رياضي

يعتبر بياض الثلج هو الإلهام المثالي لهذه الأسابيع من العام، حيث جاءت موضة بوتات شتاء 2021، خاصة أشكال هاف بوت هذا العام لتؤكد أن اللون الأبيض لم يعد قاصرًا على الأشهر الجيدة في العام، وهو ما فعلته عارضة الأزياء Romee Strijd، والتي استمتعت بالمشي مع ابنتها الصغيرة التي كانت ترتدي مظهرًا بيج أنيقًا، مكون من بنطلون رياضي ، وبالطو مستقيم وهاف بوت حريمي، وكانت الآيس كاب والوشاح مسؤولان عن كسر اللون الأحادي بدرجات اللون الترابي.

هاف بوت رياضيهاف بوت رياضي

وتعد تلك القطعة هي هاف بوت بناتي ينتمي إلى موضة أحذية الخريف لهذا العام التي تناسب جولاتك سواء في الريف أو المدينة، وهو بوت شتاء يتكيف مع أي تضاريس بفضل النعل المرن المبطن والرباط الداخلي، مما يجعله أحد أشكال هاف بوت العملية للغاية عند استخدامها على أساس يومي، وهي من تصميم بيت الأزياء العالمي Camper، ويتراوح ثمنه 160 يورو.

هاف بوت ماسي

هاف بوت ماسيهاف بوت ماسي

يعتبر هذا الطراز من موضة بوتات شتاء 2021، والتي ظهرت في موضة أحذية الخريف، تخبرك بأنه لا يجب أن تترك الجيب المتوسطة حتى حلول الربيع، إذا قمنا بدمجها مع هاف بوت حريمي، فإنها تصبح الملابس المثالية التي يمكن ارتداؤها طوال العام، وهي عبارة عن جيب بكسر مع بنطلون قصير جلدي يحمي من البرد.

وظهرت عارضة الأزياء سونيا ليسون بهذه الصيحة من أحذية الخريف، حيث جمعت بين جيب ذات الثنيات وشنطة فضية وبلوفر أخضر باستيل، وآيس كاب بناتي أسود، وهاف بوت أسود.

هاف بوت ماسيهاف بوت ماسي

يثبت هاف بوت 2021، أنه لم يقتصر اتجاه الماس على البالطوهات، فقد غزا أيضًا موضة أحذية 2021 وخاصة موضة بوتات شتاء، وهو عبارة عن هاف بوت أسود من تصميم Replay، ومعروضة للبيع في El Corte Inglés، ويبلغ ثمنه 96,99 يورو.

طماق ،

هاف بوت مريح

هاف بوت مريحهاف بوت مريح

يوفر هذا الطراز من موضة بوتات شتاء 2021 أقصى درجات الراحة، حيث قامت عارضة الأزياء ألكسندرا لاب بإرتداء بالطو متعدد الألوان وهو بطل الطقم مع بلوفر داخلي أسود مع هاف بوت راكب الدراجة النارية ، ورغم أن بعض عارضات الأزياء مثل إيرينا شايك والإيطالية كيارا فراجيني من المؤيدين الكبار لارتداء الجوارب الطويلة خلال الأيام الباردة ، إلا أن العارضة الألمانية لاب ذهبت مع هذا الطقم خطوة إلى الأمام بالمراهنة على بنطلون جلدي.

هاف بوت مريحهاف بوت مريح

وتعد تلك القطعة من موضة أحذية 2021 لا سيما أحذية الخريف، هي من أفضل أشكل هاف بوت لهذا العام، فهو هاف بوت بناتي من ماركة دبابيس كلاركس.تشيلسي يقف في منتصف الطريق بين أسلوب هاف بوت تشيلسي الكلاسيكي وبين طراز بوت السائق، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي كلاركس، ويتميز بوسادة مريحة للغاية ونعل الخارجي المطاطي مريح في كل خطوة، حيث أنك يمكن أن تمشين بها في الثلج بدون مشكلة، ويمكنك شرائها مقابل 150 يورو.

هاف بوت تشيلسي

هاف بوت تشيلسيهاف بوت تشيلسي

تعتبر أحد أفضل قطع هاف بوت 2021، وهو عبارة عن هاف بوت بناتي تشيلسي ذو ألواح جلدية متباينة ونعل جنزير، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي ASOS DESIGN، ويمكنك شراؤه مقابل 96.99 يورو.

الهاف بوت العسكري

هاف بوت عسكريهاف بوت عسكري

تعتبر من احذية الخريف التي تتصدر موضة أحذية 2021 ولاسيما موضة هاف بوت 2021، ففي الأساس وُلد الحذاء العسكري كحذاء لتقويم العظام بديل لأحذية الجيش الثقيلة، وهو عبارة عن هاف بوت أسود نعله المرن والمبطن والمليء بالهواء يجعله مناسبًا لمواجهة أي محنة من الطبيعة، مع وجه رفيع ، وهو مصمم من بيت الأزياء العالمي دكتور مارتينز، ويمكنك شراؤه بمبلغ 159.20 يورو.

هاف بوت السائقون

هاف بوت السائقينهاف بوت السائقين

يعتبر هاف بوت السائقين هو أحدث صيحات موضة أحذية الخريف ولا سيما موضة هاف بوت 2021، وهو عبارة عن هاف بوت أسود مستدير من الأمام مع رباط للإغلاق وتفاصيل دانتيل ، من بيت الأزياء العالمي Aquazzura، ويمكنك أن تشتريه مقابل 820 يورو.

اشتريها

حذاء بوت براوني

في جلد الغزال

هاف بوت براونيهاف بوت براوني

يعبر هذا الطراز من موضة الأحذية هو واحد من أحذية شتوية تفضله قطاعات واسعة من النساء، وهو عبارة عن هاف بوت بناتي مصنوع من الجلد المدبوغ باللون الأسود بتصميم تشيلسي مع شكل خارجي مطاطي من بيت الأزياء العالمي براوني، ويمكن أن تشتريها مقابل 85.90 يورو.

هاف بوت كلوي

هاف بوت كلويهاف بوت كلوي

على نقيض أحذية شتوية سابقة، تتتميز تلك القطعة في موضة الأحذية لا سيما في موضة هاف بوت 2021، بوجه من طراز ماكسي، وهو عبارة عن بوت شتاء تشيلسي بوجه ماكسي من تصميم بيت الأزياء العالمي ستيلا مكارتني، ويمكنك أن تشتريها مقابل 745 يورو

المسار-الأحذية-بارفوا

هاف بوت متسلقوا الجبال

هاف بوت متسلقوا الجبالهاف بوت متسلقوا الجبال

يعتبر هاف بوت متسلقو الجبال، هو أحد افضل أحذية شتوية لهذا العام، وهو عبارة عن هاف بوت حريمي برباط مع تفاصيل دانتيل أسود وكعب مربع من تصيم بيت الأزياء العالمي Parfois.

الهاف بوت المفضل للمشاهير

هاف بوت المشاهيرهاف بوت المشاهير

يعتبر هذا الطراز من بوت شتاء هو أحد أنواع موضة الأحذية التي أجمعت عليها عدد كبير من النجمات، حيث ارتدته كل من إيرينا شايك وبولا إتشيفيريا ويوجينيا أوزبورن ودوا ليبا مؤخرًا، مما يوضح تفوقهم في قسم موضة بوتات شتاء المريحة، وهو عبارة عن هاف بوت حريمي بدون كعب مبطن بالجلد البني ، من بيت الأزياء العالمي Ugg ، بنعل مطاطي وإصبع مستدير، ويمكنك شرائها مقابل 178 يورو

اشترِ

أحذية Emmshu Cowboy

© أولانكا

هاف بوت العربة

هاف بوت العربةهاف بوت العربة

عاد الطاز الريفي من موضة بوتات شتاء في موضة الأحذية، متصدرًا صيحات بوت 2021، ليكمل الملابس الأنيقة أثناء تساقط الثلوج بكثافة، وهو عبارة عن هاف بوت بني بنعل رياضي برباط مع بطانة من الفرو ، من بيت الأزياء العالمي Emmshu.

هاف بوت Chuck Taylor All Star

هاف بوت Chuck Taylor All Star هاف بوت Chuck Taylor All Star

يعتبر هاف بوت Chuck Taylor All Star ، هو واحد من احذية الخريف، حيث ظهرت في موضة الخريف 2021 الكلاسيكية التي تتكيف مع الطقس الثلجي، هو عبارة عن هاف بوت حريمي بدون كعب مجهز للطرق الوعرة مع بطانة من الصوف ونعل سفلي للجر، وهو أحد طرازات بوت 2021 المصمم لرياضة المشي لمسافات طويلة.

هاف بوت التدريب على الجليدهاف بوت التدريب على الجليدهاف بوت التدريب على الجليد

تعتبر أحذية التدريب على الجليد هي أبرز صيحات موضة الخريف 2021 وموضة بوت 2021، وهي مناسبة بالنسبة لأولئك الذين يرفضون خلع أحذيتهم ولكنهم لا يريدون المخاطرة بالانزلاق خاصة في أيام الشتاء الصعبة من أمطار وجليد، وهي عبارة عن هاف بوت حريمي بدون كعب ذو نعل المبطن من تصميم بيت الأزياء العالمي Adidas x Stella McCartney.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا