اعلان

موضة فساتين أطفال شتوي 2021.. اجعلي ابنتك نجمة الحفل

فساتين شتوية 2021
فساتين شتوية 2021

يحتل فستان العروس المرتبة الأولى والثانية للعريس، لكن لا ينبغي أبدًا التغاضي عن النماذج التي سترتديها الأطفال والسيدات أن يكون اختيار فساتين الأطفال الجادين مشروطًا بأسلوب الزفاف، وخاصة مع إنخفاض درجات الحرارة والشتاء، وستقدم السطور القادمة عن موضة فساتين أطفال شتوي 2021.

كشف موقع 'أولا' عند التخطيط لحفل زفاف ، يمكن تمديد قائمة المهام التي يجب على العروس والعريس مراعاتها إلى ما لا نهاية، لدرجة أن الخبراء ينصحون بإزالة التفاصيل الزائدة عن الحاجة، أو على الأقل تركها للأخير، ولكن توجد عدد من الطرازات في موضة فساتين الأطفال الشتوية 2021, التي يمكن الإنتقاء منها.

فستان بوشاح كاب نيكوليت

فستان بوشاح كاب نيكوليتفستان بوشاح كاب نيكوليت

تعتبر هذا الفستان هو أحد فساتين أطفال سوارية شتوي، ويعد من أرق فساتين أطفال أفراح لهذا العام، وهو عبارة عن فستان سيمون، ترتدي فوقه الفتاة وشاح من طراز 'كاب نيكوليت' بفيونكة من الساتان وحزام مطرز.

ويتميز الفستان المنتمي إلى فساتين شتوي سوارية بأنه له شريط دانتيل من الأسفل وصممه بيت الأزياء العالمي deLucía، ويقدر سعر الفستان بـ(48.70 يورو)، ويكمل الطقم سبت من الورود تجعل الفتاة وكأنها سنو وايت.

فستان مطرز من التول

فستان مطرز من التلفستان مطرز من التل

تناسب تلك القطعة من فساتين أطفال شتوي، إذا كان حفل الزفاف الخاص بك كلاسيكيًا إلى حد ما ، فإن المثالي هو أن ترتدي ابنتك واحد من فساتين شتوي سوارية، ولذلك فإن ألوان الباستيل والألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح هو اللون الأمثل لفساتنهم، ويحتوي هذا على بعض التفاصيل مثل الدانتيل البسيط في مناطق مثل الكم أو الجزء السفلي، وهذا الطراز يتناسب مع فساتين أطفال قطيفة سوارية.

ترتدي الفتاة أحد فساتين أطفال سوارية شتوي، وهو مطرز من التول ، مع تفاصيل مكشكشة على الأساور والحاشية ، وهو مناسب أن ينتمي إلى فساتين أطفال أفراح، من تصميم بيت الأزياء العالمي Abel & Lula، ويقدر سعره 89.95 يورو.

فستان كارديشان محبوك

فستان كارديشان محبوكفستان كارديشان محبوك

يتميز هذا الطراز من فساتين أطفال سوارية شتوي، بالتفاصيل الصغيرة والتي تساعد التفاصيل الصغيرة على إحداث فرق بين المظهر الصحيح والأسلوب اللافت والجذاب، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إختيار فساتين أطفال شتوى، فاختر الملابس البسيطة التي تحتوي على الزخارف ، أو مزج الأقمشة ، أو العب بأشكال وقصوص مختلفة.

يتكون هذا الإسلوب من فساتين أطفال من جاكت كارديجان بسيطة تتوج أكمامه، بدلاً من أن تكون كلاسيكية ، بكشكشة أنيقة، وهو أحد الأمثلة الجيدة التي تناسب فساتين أطفال أفراح وأكثرها أناقة، كما يمكن أن يستخدم في فساتين أطفال قطيفة سوارية.

وترتدي الفتاة أحد فساتين شتوي سوارية، فوقه جاكت محبوك بأكمام كشكش أزرق، وعلى الخصر حزام أزرق من نفس لون الجاكيت، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Navascués Kids، ويبلغ ثمنه (80 يورو).

فستان من لونين مختلفين

فستان من لونين مختلفينفستان من لونين مختلفين

يضفي هذا الفستان من فساتين أطفال شتوى، جو أقل كلاسيكية على تصميمات فساتين أطفال التقليدية في جوهرها، وذلك عن طريق اللعب بالألوان، وهذا يجعله ثوب أنيق وعصري رغم تصميمه القديم في أصله.

يمكنك أن تصلي لهذا الإسلوب عن طريق اللعب بتركيبات الألوان، فعلى سبيل المثال في فساتين أطفال شتوي تفصيل الخاصة بابنتك، لون للأكمام ولون مختلف لبقية الثوب، وأصبح هذا الطراز من فساتين أطفال خيار تفكر فيه المزيد والمزيد من الشركات بيوت الأزياء.

ترتدي الفتاة أحد فساتين أطفال شتوي، بلونين مع جيب فوقية مطبوعة ، من تصميم مصممة الأزياء العالمية مارتا أوسيا، ويبلغ ثمن تلك القطعة (64 يورو).

فستان قطيفة بسيط

فستان قطيفة بسيطفستان قطيفة بسيط

يناسب هذا النوع من فساتين أطفال فئة من العرائس ، على الرغم من عدم استعدادهن للمخاطرة كثيرًا في يوم زفافهن ، إلا أنهن يبحثن عن خيارات أقل تقليدية لأنفسهن ولجميع التفاصيل المحيطة بالحفل، وهو قرار يجب أن ينعكس في تصميم فساتين أطفال شتوي تفصيل المتواجدة في الحفل.

في هذه الحالة ، يمكن أن تكون فساتين أطفال شتوي قطيفة ذات القطع البسيط ذات المطبوعات التي تتجاوز الزهور، خيار مناسب لتلك النوعية من

فساتين أطفال شتوي تفصيل الغير تقليدية.

ترتدي الفتاة أحد فساتين أطفال قطيفة مزينًا، وهو عبارة عن قطعة من فساتين أطفال شتوي قطيفة بكشكشة ، مع تفاصيل مكشكشة عند الرقبة ، من تصميم مصمم الأزياء العالمي روسيو فرنانديز كوتا، وهو يتكلف (46 يورو).

فستان قطيفة بوشاح

فستان قطيفة بوشاحفستان قطيفة بوشاح

لا يهم مع هذا الطراز من فساتين أطفال قطيفة إذا كانت ابنتك تحب الموضة أو تحاول الهروب منها، و مهما كان أسلوبك ، وبالتالي ، نوع حفل الزفاف الذي ستحتفل به ، هناك خيار يناسب طفلاتك الصغيرة دائمًا وهو الكاب.

تأتي أوشحة الكاب بمواد وألوان وأطوال مختلفة، وهي متنوعة في الوقت نفسه بعضها يحتوي على زينة ، والبعض الآخر عادي، وأفضل شيء هو أنك ستجد بالتأكيد نموذجًا يناسب فساتين أطفال قطيفة الخاصة بابنتك.

ترتدى الفتاة أحد فساتين أطفال شتوي قطيفة، يتكون من جزئين أحدهما قطعة بيضاء اللون وفوقها رداءًا أسود بسيطًا بقلنسوة من بيت الأزياء العالمي نينية، ويبلغ ثمنه 56 يورو يورو، ويمكن أن يلبس هذا الرداء الأسود على فساتين أطفال قطيفة سوارية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة