اعلان

موضة بوتات شتاء 2021 البيضاء..أناقة تقهر الجليد

طقم أبيض ببوت طويل
طقم أبيض ببوت طويل

أدخلت موضة بوتات شتاء 2021 اللون الأبيض كلون أساسي لقطعها التي صممتها دور الأزياء العالمية، فعادة ما تميل النساء للونين الأسود والبني في البوتات متناسين ملك الجليد اللون الأبيض، إلا أنه عاد لرونقه من جديد في هذا العام، وأصبحت تصميماته أجمل بوتات 2021، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن أبرز طرازات موضة بوتات شتاء 2021 البيضاء.

طقم طويل ببوت أبيض

طقم أبيض ببوت طويلطقم أبيض ببوت طويل

تبدأ قائمتنا بواحد من  موضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١، حيث فاجأتنا عارضة الأزياء جابرييلا بيردوجو بمزيج جميل لإطلالتها الشتوية يتميز بالأصالة والراحة، من قطع مريحة مثل بنطلون رياضي وقميص وبلوفر عالي الرقبة وبالطو أبيض طويل، مع واحد من اجمل بوتات ٢٠٢١.

مزجت بيردوجو أحد بوتات شتاء كعب عالي التي تتميز بأن كعبها عريض في الكاحل، وهو من أجمل بوتات حريمي طويلة لهذا العام، والذي يتناغم مع باقي إكسسوارات الطقم مثل الحقيبة وبقية الملابس ، مما يضفي لمسة رائعة.

طقم أبيض ببوت طويلطقم أبيض ببوت طويل

يعد هذا البوت أحد صور بوتات شتاء جديدة التي تشد إنتباهك، وذلك لأنه أحد اجمل بوتات ٢٠٢١ البيضاء الطويلة ويتميز بأن نعله الأساسي مثالي عريض للمشي بشكل مريح وبدون خوف من درجات الحرارة المنخفضة، كما يتميز بأنه من بوتات شتاء كعب عالي التي تمنحك بعض الطول والراحة في آن واحد.

وتعتبر تلك القطعة من احدث موديلات بوتات الشتاء، من أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١ ذات اللون الأبيض الشفاف، وهو سادة غير مطرز، من بيت الأزياء العالمي bershka، ويمكنك أن تشترِيه مقابل 39.99 يورو

طقم أسود ببوت أبيض

طقم أسود بيوت أسودطقم أسود بيوت أبيض

غيرت عارضة الأزياء البولندية نيكول بوتورالسكي بهذا الطراز في موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١ نظرتنا إلى بنطلوناتنا الضيقة الموجودة في دولاب، بعد أن أنشأت توليفة من جاكيت وبنطلون جينز مع مع قطعة من احدث موديلات بوتات الشتاء، وبهذا الشكل نحصل على أسلوب أنيق وعملي حتى لا نصاب بالبرد خاصة مع إنخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، ويمكنك أيضًا إضافة لمسة جمالية بقبعة من الفرو على رأسك.

طقم أسود بيوت أسودطقم أسود بيوت أسودلا يمكن الحديث عن هذا الطراز دون ذكر تلك القطعة المميزة في موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، وصممه مصمم الأزياء بيدرو ميراليس، وهو عبارة عن أحد بوتات حريمي طويلة بيضاء بتفاصيل سوداء متوفر، يتميز بكعب متوسط برباط عالي، ويمكنك ان تشتريه مقابل 127،20 يورو من بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés.

هاف بوت رياضي

هاف بوت التنزههاف بوت رياضي

يعتبر بياض الثلج هو الإلهام المثالي لهذه الأسابيع من العام، حيث

تميزت موضة بوتات شتاء 2021، لتؤكد أن اللون الأبيض أصبح قادرًا على أن يفرض كلمته على الأحذية خاصة أشكال هاف بوت هذا العام، وهو ما فعلته عارضة الأزياء Romee Strijd، بإطلالة جديدة تمشي فيها مع ابنتها الصغيرة التي كانت ترتدي مظهرًا بيج أنيقًا، مكون من بنطلون رياضي ، وبالطو مستقيم وهاف بوت حريمي، يعتبر من أجمل بوتات 2021 وكانت الآيس كاب والوشاح مسؤولان عن كسر اللون الأحادي بدرجات اللون الترابي.

هاف بوت التنزههاف بوت ريلضي

تعتبر تلك القطعة هي هاف بوت حريمي ينتمي إلى موضة أحذية الخريف لهذا العام التي تناسب جولاتك سواء في الريف أو المدينة، وهو بوت شتاء يتكيف مع أي تضاريس بفضل النعل المرن المبطن والرباط الداخلي، مما يجعله أحد أشكال هاف بوت العملية للغاية عند استخدامها على أساس يومي، وهي من تصميم بيت الأزياء العالمي Camper، ويتراوح ثمنه 160 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟