اعلان
اعلان

وصفات طبيعية للعناية بالجسم بأقل التكلفة من الزبدة والليمون

وصفات للعناية بالجسم
وصفات للعناية بالجسم

وصفات طبيعية للعناية بالجسم، أكثر ما تبحث عنه النساء وأيضا الفتيات، للعناية بأجسامهن، وفي نفس الوقت تحتاج إلى طرق طبيعية آمنة لاتسبب أي مشاكل للبشرة، وغير مكلفة بعيدا عن المستحضرات باهظة الثمن، فتفتش وراء وصفات طبيعية للعناية بالجسم، ونكتشف سويا وصفات طبيعية للعناية بالجسم من مطبخك، لاتحتاجي البحث طويلا من الان، و تعتني ببشرة جسمك وعنايتها بدون تكلفة.

وصفات طبيعية للعناية بالجسموصفات طبيعية للعناية بالجسم

وصفة الزبدة للعناية بالجسم ' الشفاه و الكعوب المتشققة'

تعاني الكثير من النساء وخاصة في الاجواء الباردة من شفايف وكعوب متشققة، ذات مظهر غير لائق، وهنا تبحث عن وصفات طبيعية للعناية بالجسم وأجزائه، وتأتي وصفة السمنة أو الزبدة لعلاج هذه المشكلة، حيث تساعدك

على ترطيب الشفاه مثل أي مرطب شفاه آخر، وأيضا بإمكانك أن تحصلي على شفايف ناعمة كالحرير مخملية ولامعة متألقة أيضًا بدون تكلفة بمجرد مسحة صغيرة من الزبدة أو السمن المصفاة.

وأيضا يحتوى السمن والزبدة على الدهون المشبعة ،التي لديها لديه القدرة الفطرية على التئام تشققات كعبيك بسرعة أيضًا.

وصفة العسل للعناية بالجسم ترطب وتقاوم الشيخوخة

يعرف العسل بخصائصة المرطبة ، لذلك يلعب الدور الأكبر في علاج البشرة الجافة، وأيضا جلد الجسم بالكامل، كما يمكن للتطبيق المنتظم أن يحل مشاكل البشرة الجافة، ليس فقط، لكن أيضا يضيف لمعانًا وتوهجًا للوجه، ويساعد في الحفاظ على جميع الالتهابات الفطرية ومشاكل الجلد الأخرى.

وتعمل أيضا وصفة العسل للعناية بالجسم على محاربة شيخوخة الجلد، سواء كانت شفتيك أووجهك أو كعوب متشققة ، ضعي العسل ولاحظي الفرق، لإنه مليء بمضادات الأكسدة ، يعتبر العسل جزءًا أساسيًا من نظام العناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة للمرأة الهندية، وإلى جانب هذا يعمل على التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وترطيب البشرة والجسم ، فهو يساعد في محاربة الالتهابات ويزيل الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد.

وصفات  للعناية بالجسموصفات للعناية بالجسم

وصفة زيت جوز الهند للعناية بالجسم

يأتي زيت جوز الهند، بين أفضل وصفات طبيعية للعناية بالجسم، وكثير من الاحتياجات التجميلية للمرأة، بداية من استخدامه كمزيل للمكياج، ففي الوقت التي تصرف النساء مئات الجنيهات على مزيلات المكياج يحقق زيت جوز الهند هذا الهدف، فقط ضعي حوالي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند على بشرتك ، واتركيها لمدة دقيقتين ثم اغسليه بمنظف معتدل، يحتوي زيت جوز الهند على خصائص ترطيب وتقشير فطرية.

وأيضا يعمل زيت جوز الهند كمقشر قوي للجسم، حيث يمكن استخدم زيت جوز الهند مع صودا الخبز لتحضير عامل تقشير خفيف، كما يساعدك التطبيق المنتظم لزيت جوز الهند على بشرتك على اكتساب بشرة متألقة ونضرة ونضرة.

وبالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية، ضعي القليل جدًا من هذا الزيت والبخار حتى يتم امتصاص الزيت تمامًا.

وترطيب البشرة مع وصفة جوز الهند

امزجي حوالي 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في حمامك الدافئ للحفاظ على ترطيب بشرتك الجافة والمتهيجة.

من المعروف أن الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند يجعل الشفاه ناعمة وفاتنة أيضًا.

وصفات للعناية بالجسموصفات للعناية بالجسم

وصفة الليمون للعناية بالجسم

تعتبر وصفة الليمون للعناية بالبشرة، من الوصفات المطهرة والمضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات لهذه الفاكهة ذات القشرة الصفراء مفيدة لأولئك الذين يعانون من حب الشباب والبشرة المعرضة للبثو، وبإمكانك التخلص .من الرؤوس السوداء بمزيج بسيط من عصير الليمون والعسل.

وأيضا يعمل الليمون على إزالة علامات التمدد، فإذا كانت علامات التمدد تزعجك ، فاستعني بهذا العصير البسيط، ضعيه بانتظام لتفتيح علامات التمدد، كما يمكن أيضًا استخدام خاصية الليمون لتفتيح البشرة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استشهاد «رائد البنا» مسئول تأمين شاحنات المساعدات لغزة مع زوجته وأولاده