اعلان

مكياج خليجي للعيون لعام 2021 (صور)

مايكب
مايكب

يتميز المكياج الخليجي بأسلوب جرىء وصارخ، فيعتمد على جعل العينين بطلة المشهد بألوان قوية كالأيلانيرالأسود لإبراز جمال العينين، بعكس المكياج الكوري الذي يتسم بالألوان الهادئة البسيطة، مما أكسبه شهرة فائقة بين الفتيات اللاتي يبحثن عن إطلالة جذابة وساحرة تخطف الأنظار، ويعمل المكياج المميز على جعلك نجمة المناسبة، فهو يمنحك شعور بالثقة والتألق والجمال ويبث روح التفاؤل والإيجابية مما يخلصك من ضغوط الحياة الروتينية.

مكياج خليجى

خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا بالعالم، ومن أفضل الطرق لتحقيق ذلك هو اعتمادك على المكياج الخليجي للعينين، فهو من أجمل أنواع المكياج، وتختلف أساليب المكياج الخليجي للعيون من موسم لأخر، ولذلك سنرصد في السطور التالية أحدث صيحات المكياج الخليجي لعام 2021، وفقا لخبراء التجميل.

أحدث موضة المكياج الخليجي للعينين لعام 2021، وألوانه ما بين الأزرق والذهبي والوردي والنيون بالمكياج السموكي وميتاليك والجليتر.

مكياج خليجى

المكياج الخليجى للعيون

إذا كنتي تبحثي عن أحدث اتجاهات الماكياج لعام 2021، فستجدين ضالتك بـ 'ميك أب' عارضي الأزياء العالمية.

ومن أبرز اتجاهات الموضة لعام 2021 هو الاعتماد على الألوان النابضة بالحياة، مثل اللون الازرق الفاتح والأرجواني وألوان النيون، بالإضافة إلى بعض اتجاهات الموضة من الماضي مع ظهور تريندات غير تقليدية لمحدد عيون يتم رسمه أسفل الحاجب، والهالات السوداء بألوان متعددة.

مكياج خليجى

مكياج خليجي سموكي للعيون لعام 2021

يعتبر الميكاب اللمسة السحرية التي تضىء وجه المرأة وروحها، مما يمنحك شعور بالثقة ينعكس في تصرفاتك، بل يمنح حضورك إطلالة وكاريزما، ويبرز جمالك بشكل كبير، لذلك نقدم لكي أبرز اتجاهات الموضة للماكياج الخليجي لعام 2021.

مكياج عيون خليجى

البرايمر

كريم الأساس المناسب للون بشرتك ففي الغالب يكون أغمق بدرجة واحدة عن لون بشرتك الأساسي أو نفس اللون

-الكونسيلر

ظلال العيون بدرجات الألوان البني الفاتح

الأيلاينر

ماسكرا سوداء داكنة

ورموش صناعية

مكياج عيون خليجى

الهايلاتير

الجليتر

العدسات

مكياج عيون خليجى

خطوات تطبيق مكياج خليجي سموكي للعيون لعام 2021

من أولى خطوات المكياج الخليجي للعيون لعام 2021 هوتنظيف بشرتك بغسول يناسب نوع البشرة سواء كانت بشرة عادية أو دهنية أو جافة أو مختلطة.

تطبيق البرايمر المناسب لك على الوجه والرقبة لثبات المكياج الخليجي للعيون.

ثانيا: وضع كريم الأساس باستخدام البيوتي بلندر، ثم الكونسيلرعلى العينين إذا كنتي تعانين من الهالات السوداء، ثم القليل من البودرة.

طبقي ظلال العيون بدرجات اللون البني على الجفن السفلي أولا، ثم الجفن العلوي وأسفل الحاجبين، واستعيني بتدرجات البيج الفاتح على مدمع العين مع إضافة الجليتر لإبراز جمال عينيكي.

مكياج عيون خليجى

احرصي على دمج ظلال العيون تفاديا لظهور الحدود بين اللونين، فهي أبرز اتجاهات المكياج الخليجي للعيون لعام 2021

ضعي الرموش الصناعية مع العدسة المفضلة، ثم حددي عينيكي بالأيلانير بعدها ضيفي الماسكرا باللون الأسود والكحل ولا تنسي الهايلايت على طرفي العين والبشرة، فهي أبرز خطوط الموضة بالمكياج الخليجي للعيون هذا العام.

استخدمي تقنية الكونتور لتحديد الوجه مع البلاشر

ولا تنسى أحمر الشفاه باللون البني لكي تبرزي سحرك الخاص ويفضل استخدام أحمر الشفاه الجلوسي لكونه الأكثر رواجا هذا العام.

مكياج خليجى

رسمة العيون الخليجي

تتنوع رسومات العيون الخليجة، فلكل عين كيفية رسمه تناسبها حتى لو اتجاهات الموضة الخليجية محددة فهناك العيون الواسعة والضيقة، لذلك سنخبرك برسمة العيون الخليجية التي تناسبك، وأبرز الأخطاء الشائعة حتى تتجنبيها.

يعتبر الكحل من الأدوات المفضلة للمرأة العربية عندما ترسم العيون بالأسلوب الخليجي، لكن لا ينصح بوضعها لصاحبة العيون الواسعة لكونه سيجعلها تبدو أكثر اتساعا.

مكياج عيون خليجى

تتسم رسمة العيون الخليجية بالاعتماد على الألوان الغامقة، لكنها تناسب صاحبات العين الواسعة بينما يفضل استخدام ظلال عيون بلون غامق لأصحاب العيون الضيقة.

أما بالنسبة لظلال العيون لصاحبات العيون الضيقة، عليكي استخدام فرشاة الظلال من الخارج للداخل، لإطلالة أكثر جاذبية، مع استخدام الماسكار لجعل الرموش تبرز جمال عينيكي.

مكياج عيون خليجى

أما رسمة العيون الخليجية لأصحاب العيون الواسعة، لا تعتمد على ألوان معينة ولكن أسلوب معين فيفضل عدم وضع ظلال للعيون على الجفن السفلي.

رسمة العيون الخليجية خصوصا لأصحاب العيون الواسعة تعتمد على الأيلانير المجنح، بالإضافة إلى الماسكرا المكثفة بالدرجات التي تناسب لون بشرتك، مما يزيد من جاذبية المرأة.

مكياج عيون خليجى

بالصور مكياج عيون خليجى

1 البرايمر

تمثل الخطوة الأولى بمكياج العيون الخليجى وضع البرايمر

بالصور المكياج الخليجى

2 كونسيلر

بينما يعتبروضع الكونسيلر هى الخطوة التانية بمكياج العيون الخليجى.

بالصور المكياج الخليجى

3 ظلال العيون

نظرة المرأة الخليجية نظرة ثاقبة لذلك تعتبر دمج أكثر من ظل للعيون من أبرز أساليب المكياج الخليجي.

بالصور المكياج الخليجى

4 الرموش

يفضل وضع الرموش الكثيفة بالمكياج الخليجي حيث تمتاز المرأة العربية بالعيون الواسعة.

بالصور المكياج الخليجى

5 الهايلايت

يعتبرالهايلايت من الخطوات الغير ضرورية بالمكياج الخليجي، حيث يعتمد المكياج الخليجي الفخم على جعل العينين صاحبة الدور الرئيسي مع أدوار ثانوية للبشرة والشفاه.

بالصور المكياج الخليجى

أحدث مكياجات العيون

من أحدث اتجاهات مكياج العيون بعام 2021 هو اعتماد فنانو المكياج على الفصوص الكريستالية كظلال للعينين، خصوصا مع المكياج السموكي بدرجات الأبيض والبنى.

مكياج عيون خليجى

يعتبر الماكياج الناعم للعينين من أحدث مكياجات العيون، فألوان النيود الناعمة مع رسمة بسيطة للأيلانير للحصول على إطلالة رقيقة.

يظل ماكياج العيون الكثيفة موضة رائجة بكل عام لضلك يمكنك اعتماده بلمسة من البرونزوظلال الوان داكنة.

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

مكياج عيون خليجى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة