اعلان

نصائح للاهتمام ببشرتك في الشتاء

تقشير البشرة في الشتاء
تقشير البشرة في الشتاء
كتب : سيد محمد

تعتبر درجة الحرارة المصاحبة للشتاء ليست أفضل حليف لبشرتنا ، لأنها تسبب الفوضى التي تؤثر على ري الدم وتجديد الخلايا ؛ يتركون البشرة تبدو باهتة وجافة وحساسة، وستكشف السطور القادمة عن كيف تعتني ببشرتك في الشتاء.

تنظيف

تقشير البشرة في الشتاءتقشير البشرة في الشتاء

كشف موقع 'دياريو دي سيبيا'، أنه سواء كان الجو حارًا أو باردًا ، فإن التنظيف ضروري لإظهار وجه صحي. ضع في اعتبارك أن عاداتك يجب أن تتغير في كل مرة يتغير فيها الطقس.

من الأفضل استخدام الصابون مع الكريم خلال فصل الشتاء ، لأنها ترطب البشرة بشكل أفضل. إن اتباع روتين تنظيف مناسب لا يعني بالضرورة أنه يتعين عليك غسل وجهك عدة مرات في اليوم ؛ على العكس من ذلك ، يمكن أن تصبح جافة في موسم البرد. اختر المنتجات التي تحتوي على مكونات مرطبة ، مثل الجلسرين.

تقشير

تقشير البشرة في الشتاءتقشير البشرة في الشتاء

يعتبر تقشير البشرة يومياً ليس جيداً. ومع ذلك ، فإن القيام بذلك مرة إلى مرتين في الأسبوع يساعد على إزالة الخلايا الجافة والميتة التي تتراكم على الجلد.

تسهل هذه الممارسة أيضًا الجلد الناعم عن طريق فتح المسام والحفاظ عليها نظيفة. اختر مقشرًا خفيفًا ، لأن الأنواع القوية جدًا يمكن أن تهيج بشرتك.

مرطب

تقشير البشرة في الشتاءتقشير البشرة في الشتاء

يعد من المهم الحفاظ على ترطيب البشرة ، خاصة بعد التقشير. ضع في اعتبارك أن الكريم الذي استخدمته في الصيف ليس ما تحتاجه لحماية بشرتك من البرد.

استخدم مرطبًا سميكًا وسهل الامتصاص. لا تركز فقط على بشرة الوجه ، بل ضعه على اليدين والمرفقين والساقين أيضًا - أكثر من مرة يوميًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)